بوابة الوفد:
2024-09-10@11:10:51 GMT

المركز الطبي يتوج بكأس رئيس هيئة السكة الحديد

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

 

 

 


أختتمت اليوم منافسات بطولة كأس المهندس محمد عامر رئيس هيئة سكك حديد مصر للموسم الرياضي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ تحت رعاية الدكتور محمد حسين رئيس النادي وسط حضور المسئولين والعاملين بالهيئة. 
حيث توج فريق المركز الطبي بكأس البطولة بعد فوزه المستحق على فريق الحركة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للفريق الفائز أحمد رمزي "هاتريك" وأحمد مرسي هدفًا، فيما أحرز محمد محمد عبد الغني هدف الحركة الوحيد، كما حصل فريق سكة حديد المنيا على المركز الثالث بعد انتصاره بخماسية مقابل هدفين على فريق أسوان.

وأستقبل مجلس إدارة نادي السكة الحديد، برئاسة الدكتور محمد حسين وأعضاء مجلس الادارة 
الدكتور حاتم حسن والدكتورة هناء الخبيري الأستاذ عبدالرحمن مرزوق والمهندس عبدالوهاب أشرف السادة الضيوف وهم المهندس محمد عامر عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، واللواء دكتور عاطف إمام، رئيس مجلس إدارة المركز الطبي، بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات.


في كلمته، أكد الدكتور محمد حسين أن هذا الحدث يتجاوز كونه مجرد منافسة رياضية، فهو يعكس روح التعاون والعمل الجماعي التي تسود بين العاملين بالهيئة، ويجسد أهمية نادي السكة الحديد، كأحد أعرق الأندية في مصر والشرق الأوسط.
وفي بادرة تقدير، أعلن عبدالفتاح فكري، رئيس النقابة العامة لعمال السكك الحديد ومترو الأنفاق وعضو مجلس إدارة النادي، عن تسمية بطولة هذا العام باسم المرحوم المهندس أحمد محمد عامر عبدالعزيز، نجل السيد رئيس مجلس الإدارة، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته.
وقام فكري بتسليم الكأس للسيد المهندس محمد عامر عبدالعزيز نيابةً عن جميع عمال الهيئة القومية لسكك حديد مصر، في ختام المهرجان الرياضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدارة نادي السكة الحديد

إقرأ أيضاً:

غزل المحلة يضم عامر عامر بعقد لمدة 3 سنوات


أعلن مجلس إدارة نادي غزل المحلة، عن التعاقد مع اللاعب عامر عامر حارس مرمى نادي المقاولون العرب، لتدعيم مركز حراسة المرمى زعيم الفلاحين في الموسم الجديد.

غزل المحلة يضم عامر عامر بعقد لمدة 3 سنوات 


ووقع اللاعب على عقود التعاقد في حضور المهندس وليد خليل - رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، والمهندس تامر خليل - نائب رئيس مجلس الإدارة  ، والكابتن وائل حبيب - مدير إدارة التخطيط والتعاقدات، والكابتن عمر سعد - مدير شئون اللاعبين.

نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه" نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه"


و أنهى غزل المحلة آخر صفقاته لتدعيم مركز حراسـة المرمى في الفريق بالتعاقد مع الحارس عامر عامر - حارس مرمى نادي المقاولون العرب.


وحضر عامر صباح اليوم لمدينة المحلة الكبرى لإجراء الكشف الطبي والتوقيع على عقود انضمامه للفريق المحلاوي بشكل نهائي لمدة 3 سنوات.


ويعتبر عامر عامر من أكثر الحراس المصريين من خارج القطبين خروجا بالشباك النظيفة برصيد 93 مباراة.

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال يلتقي مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل فريق التحقيق الدولي يونيتاد
  • حديد عز بـ 41500 جنيه.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 10 - 9 - 2024
  • وزير التعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز القومى للبحوث التربوية والتنمية
  • تعيين مجلس إدارة جديد لـ نقل الكهرباء
  • رئيس مجلس أمناء جامعة باديا: ننافس في تقديم تعليم ذو جودة وفارق
  • طن حديد عز بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • غزل المحلة يضم عامر عامر بعقد لمدة 3 سنوات
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة