ضمن مباريات الجولة الأولى بدوري نجوم أوريدو "قطر" تمكن نادي الدحيل من تحقيق فوز كبير على حساب مستضيفه نادي قطر بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بإستاد خليفة الدولي.

السد يتعثر أمام الشمال والدحيل يمطر شباك قطر بسداسية

سداسية الدحيل إفتتحها مايكل أولونجا عند الدقيقة 41 ثم أضاف نفس اللاعب ثاني أهدافه الشخصية وأحرز الهدف الثاني للدحيل عند الدقيقة 44 قبل أن يقلص بين مالانجو النتيجة بهدف أول لنادي قطر عند الدقيقة 64.

أضاف إسماعيل أحمد ثالث أهداف الدحيل عند الدقيقة 69 ثم عاد نفس اللاعب وأضاف رابع أهداف الدحيل عند الدقيقة 82 ثم أضاف زميله عبدالله عبدالسلام خامس أهداف الدحيل قبل أن يختتم أولونجا سداسية فريقه بالهدف الشخصي الثالث له "هاتريك" لينتهي اللقاء بفوز الدحيل على قطر بنتيجة 6-1.

وفي مواجهة مثيرة ضمن مباريات نفس الجولة تعثر السد بطل الموسم الماضي أمام ضيفه الشمال الوافد الجديد بدوري نجوم أوريدو بعدما تعرض للهزيمة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بإستاد أحمد بن علي بنادي الريان.

الغرافة يسقط في فخ التعادل أمام الخور العائد لدوري نجوم قطر الريان يفتتح دوري نجوم أوريدو القطري بالفوز على أم صلال

هدفي الشمال سجلهما الوافد الجديد وقائد الفريق بغداد بونجاح المنتقل مع بداية الموسم عقب نهاية تعاقده مع السد بنهاية الموسم الماضي حيث إفتتح التسجيل عند الدقيقة 31 ثم أضاف ثاني أهداف فريقه عند الدقيقة 74 قبل أن يقلص جيسون موريلو النتيجة بهدف في مرمى فريقه الشمال.

جدير بالذكر أن الدقائق الأخيرة شهدت إثارة كبيرة بعدما إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لنادي السد عقب مراجعة الفيديو عند الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليتولى أكرم عفيف الدولي القطري تسديدها ليبعدها حارس الشمال لتمر الدقائق المتبقية دون تغيير على مستوى النتيجة ليحصد الشمال أول ثلاث نقاط بدوري نجوم أوريدو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدحيل السد دوري نجوم قطر الشمال قطر عند الدقیقة

إقرأ أيضاً:

غزارة أهداف في انطلاق دوري المراحل السنية بمحافظة ظفار

شهد دوري الشباب للمجموعة الرابعة لمجموعة أندية محافظة ظفار إثارة وندية بين فرق أندية الاتحاد والنصر وظفار ومرباط وطاقة وصلالة، حيث انطلق بثلاث مواجهات، جمعت المواجهة الأولى فريقي الاتحاد والنصر والتي أقيمت على ملعب نادي الاتحاد، وانتهت بفوز النصر بهدف أحرزه اللاعب المجيد حسين علي.

بينما أقيمت المواجهة الثانية بين فريقي ظفار وصلالة على ملعب نادي ظفار وانتهت بفوز ظفار بهدفين لهدف، وشهد الشوط الأول ندية في الأداء بين الفريقين انتهى بتعادل سلبي، فيما تمكن فريق ظفار في الشوط الثاني من إحراز هدفين عبر ناصر العلوي وخالد فيصل، فيما سجل هدف صلالة سعيد العامري. وقدم فريقا مرباط وطاقة مستوى متكافئا من خلال شوطي المباراة التي انتهت بهدف دون رد لصالح مرباط، أحرزه غيث بيت سويد.

وكانت منافسات المجموعة السادسة لمجموعة محافظة ظفار لدوري الناشئين قد انطلقت بثلاث مواجهات، جمعت المباراة الأولى فريقي النصر ومرباط، والتي أقيمت على ملعب نادي النصر بصحلنوت وانتهت بفوز مرباط 3/4، بينما جمعت المباراة الثانية فريقي ظفار وطاقة وأقيمت على ملعب نادي ظفار وقد انتهت بفوز ظفار بنتيجة 1/8، وانتهت المواجهة التي جمعت فريقي صلالة والاتحاد والتي أقيمت على ملعب نادي صلالة بفوز الاتحاد 2/3.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • أهداف مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري أمم أوروبا
  • ألمانيا تدك شباك هنغاريا بخماسية في دوري الأمم الأوروبية
  • غزارة أهداف في انطلاق دوري المراحل السنية بمحافظة ظفار
  • ألمانيا تدك شباك المجر بخماسية في دوري أمم أوروبا
  • دوري الأمم الأوروبية.. ثنائية إنجلترا ضد إيرلندا وألمانيا تدك شباك المجر وهولندا تقسو على البوسنة
  • تألق الماكينات.. أهداف مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية
  • أهداف وملخص مباراة إنجلترا وأيرلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية «فيديو»