دافعت عضو اللجنة الأولمبية الدولية، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، عن الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، والتي تعرضت لحملات تنمر خلال مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وقالت الأميرة في تصريحات نقلتها قناة "الإخبارية" إن اللاعبة الجزائرية ايمان خليف وُلدت فتاة وعاشت طوال عمرها أنثى.

وتابعت: "بما أنني سيدة مسلمة عربية وهي سمات تجسد هويتي، فإنه لا يمكنني أن أبقى صامتة عما يتم تداوله إعلاميًا عن إيمان خليف".

وأكدت أن ايمان خليف وُلدت فتاة، وعاشت طوال عمرها أنثى، منتقدة المعلومات المغلوطة والمضللة عن اللاعبة رغم الحقائق الواردة في بيان اللجنة الأولمبية.

فيديو | عضو اللجنة الأولمبية الدولية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان: بما أنني سيدة مسلمة عربية وهي سمات تجسد هويتي، فإنه لا يمكنني أن أبقى صامتة عما يتم تداوله إعلاميًا عن اللاعبة الجزائرية #إيمان_خليف فهي وُلدت فتاة وعاشت طوال عمرها أنثى#الألعاب_الأولمبية#الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/HcvKqbYdEb

— الإخبارية - رياضة (@sport_ekh) August 10, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: دورة الألعاب الأولمبية إيمان خليف إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

خبيرة لغة جسد تكشف مفاجآت بشأن فيديو الأميرة كيت في رحلة التعافي من السرطان

لا حديث يعلو في صحف العالم فوق الحديث عن مقطع فيديو بشأن علاج الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز، والتي تحارب مرض السرطان منذ أشهر، ما جعل خبراء لغة الجسد يتسابقون لكشف خبايا المشاهد التي ظهرت في المقطع المصور للعائلة المالكة.

جودي جيمس، خبيرة لغة الجسد، قامت بتحليل فيديو كيت ميدلتون، لموقع «دايلي ميل»، ناقلة الحالة التي تعيشها العائلة المالكة بعد أن تمكن السرطان من جسد أميرة ويلز، فماذا قالت؟.

خبيرة لغة جسد تكشف مفاجآت بشأن فيديو كيت ميدلتون 

«محاطة بحب الأمير ويليام وأطفالها ووالديها»، هكذا اختصرت خبيرة لغة الجسد  المشاهد المؤثرة التي شاركها أفراد العائلة المالكة لها في المقطع المصور الذي نشر اليوم.

وأعلنت أميرة ويلز، أنها أنهت دورة العلاج الكيميائي بعد أزمتها الصحية في وقت سابق من هذا العام، وقالت إن التجربة ذكّرتها هي وويليام بـ«التفكير والامتنان للأشياء البسيطة ولكن المهمة في الحياة».

كانت الرسالة الشخصية للعالم مصحوبة بفيديو مذهل مدته ثلاث دقائق يظهرها هي وويليام في نورفولك مع أطفالهما الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير  لويس، والذي جرى تصويره الشهر الماضي.

«تخبرنا لغة الجسد في هذا الفيديو بكل ما نحتاج إلى معرفته عن تعافي كيت، وأكثر من ذلك، منذ خطوبتهما، كان كيت وويليام حريصين للغاية ومقتصدين للغاية في إظهار مشاعرهما بشكل علني»، بحسب جيمس، مضيفة: «فجأة، نرى مدى عمق حبهم لبعضهما البعض في بعض المشاهد البسيطة ولكن المؤثرة للغاية في هذا الفيديو».

ماذا تقول لغة الجسد بشأن فيديو تعافي كيت ميدلتون من السرطان؟

وقالت خبيرة لغة الجسد: «إن احتضان كيت لويليام على بطانية في الغابة يظهر أن كيت ملتفة تمامًا مع زوجها في وضع من الثقة الكاملة، ولكن ذراعها لا تزال حول كتفه في لفتة مماثلة للعناق الأمومي الوقائي الذي شوهدت تقدمه لنجلها جورج عندما تمسك به».

«عندما يجلسون في صف واحد، يضع ويليام يده على إحدى ساقيها وتضع شارلوت ذراعها على الأخرى، وكأنهم جميعًا يريدون حماية كيت وتقديرها».

وأضافت جيمس أنه في حين يظهر الفيديو مدى حب ويليام وأطفاله واعتزازهم بكيت، فإنها أيضًا «تُظهر العديد من إشارات الحب الأمومي والرعاية بنفسها»، مضيفة: «إن كيت ميدلتون تقدم هنا قدرًا كبيرًا من الحماية والمودة بقدر ما تتلقاها».

ويظهر الفيديو العائلة وهي تلعب بسعادة على الشاطئ وفي الغابة، بينما يتمدد الأمير ويليام وكيت متشابكين على بطانية، ويحتضنان أطفالهما.

وقالت خبيرة لغة الجسد، إنّ هناك لحظات من الفرح والمرح في هذا الفيديو للتأكيد على حقيقة أن هذه عائلة في حالة احتفال وليس قلق.

 

مقالات مشابهة

  • خبيرة لغة جسد تكشف مفاجآت بشأن فيديو الأميرة كيت في رحلة التعافي من السرطان
  • اللجنة الأولمبية تشارك في اجتماع عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي
  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب  
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • متهمون بإبرام صفقات مشبوهة.. 8 إطارات بالجوية الجزائرية أمام العدالة غدا
  • أردوغان يدعو لتحالف إسلامي ضد مطامع إسرائيل التوسعية: حماس تدافع عنا
  • فيديو: انتخابات الجزائر.. إيمان خليف تدلي بصوتها
  • إيمان خليف: “من أجل بلدي أديت واجبي الانتخابي”