بدأ منذ قليل توافد عدد كبير من الجمهور على المسرح الروماني استعدادا لانطلاق الحفل الغنائي للفنانة ديانا حداد ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

وتأتي حفل الفنانة ديانا حداد كإحدى حلقات برنامج 4 شارع شريف الذي يقدمه الإعلامي شريف مدكور وسط حماس كبير من قبل الجمهور الذي ينتظر أن تقدم المطربة ديانا حداد عددا من الأغاني التي تعودوا على الاستماع إليها وارتبطوا بها.

يذكر أن مهرجان العلمين يشهد عددا من الحفلات الغنائية لعدد من النجوم من بينهم محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني وكاظم الساهر وماجدة الرومي وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ديانا حداد مهرجان العلمين الجديدة المطربة ديانا حداد دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير في أول أيام اختبارات الموسم الـ3 لـ«كابيتانو مصر» بالقليوبية

شهد الدكتور وليد فرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية فعاليات اليوم الأول لاختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر بالقليوبية، إقبالا كبيرا من المتقدمين للاختبارات التي تقام على ملاعب نادي سيتي كلوب بنها يومي 9 و10 سبتمبر الجاري، وينفذ المشروع تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال وزارة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد المسلماني عضو اللجنة العليا للمشروع بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة.

1100 لاعب في أول يوم اختبارات 

قال الدكتور وليد فرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، إن عدد المتقدمين للاختبارات في اليوم الأول بلغ 1100 لاعب تم استقبالهم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، من خلال فريق العمل بمديرية الشباب والرياضة وتم تقسيم المتقدمين إلى مجموعات للبدء في إجراء فعاليات الاختبارات التي تشمل ملئ استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي بتواجد الأطباء المتخصصين، وقياسات الطول والوزن، وغيرها من الاختبارات المهارية بواسطة اللجان الفنية للتقييم من وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف «الفرماوي»، أن الاختبارات تقام على يومين، حيث يتم استقبال باقي المتقدمين غدا الثلاثاء 10 سبتمبر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم .

شروط التقدم لاختبارات مشروع كابيتانو مصر

وحددت شروط التقدم لاختبارات مشروع كابيتانو مصر للموسم الثالث، أن يكون المتقدم للاختبارات مواليد 2010 مع التأكيد أن الحضور بصورة شهادة الميلاد، وألا يكون المتقدم للاختبار مُسجل بأي نادٍ أو هيئة رياضية، وضرورة التسجيل من خلال الاستمارة بالرابط الإلكتروني، علما بأن جميع الاختبارات مجانية بدون أي مقابل مادي.

يذكر أن الاختبارات وعمليات الانتقاء يتم تنفيذها عن طريق اللجنة الفنية لمشروع كابيتانو مصر، تحت إشراف الدكتور محمود سعد المدير الفني لمشروع كابيتانو مصر، والدكتور السيدالشتيحي، اولدكتور محمد المسلماني عضوي اللجنة العليا والفنية لمشروع كابيتانو مصر، وفريق عمل كابيتانو بالوزارة.+

مقالات مشابهة

  • مهرجان سوق الجبيل السنوي التاسع للرطب يواصل فعالياته وسط إقبال جماهيري كبير
  • إقبال كبير فى أول أيام اختبارات الموسم 3 لـ «كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • إقبال كبير في أول أيام اختبارات الموسم الـ3 لـ«كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • دارين حداد عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • دارين حداد عضوًا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • دارين حداد عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • دارين حداد عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين