واصلت البعثة الصينية تقديم عروضها المميزة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بفوزها بجميع مسابقات تنس الطاولة الخمس، عقب إحرازها اليوم السبت لقب فريق السيدات في النهائي.

وبدأت الصين حصاد الذهبيات في 30 يوليو، حين فازت بلقب الزوجي المختلط على حساب كوريا الشمالية (4-2)، ثم فازت في الثالث من أغسطس بلقب فردي السيدات عبر منج تشين على حساب مواطنتها ينجشا سون، وبعدها بيوم بفردي الرجال حين تغلب جندونج فان على السويدي ترولس موريجارد.

وبعد إحرازها، ذهبية فرق الرجال على حساب السويد (3-0)، أضافت اليوم لقب فرق السيدات بالفوز على اليابان، لتهيمن بذلك تمامًا على المسابقة وتحرز جميع ذهبياتها للمرة السادسة في تاريخها.

وبهذه النتيجة، رفعت الصين رصيدها الإجمالي إلى 33 ذهبية أولمبية في هذه اللعبة، بفارق هائل جدًا عن صاحبة المركز الثاني كوريا الجنوبية التي تملك ثلاث ذهبيات فقط.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الصين أولمبياد باريس تنس طاولة

إقرأ أيضاً:

برنامج حساب المواطن.. بدء إيداع دعم شهر سبتمبر ويستمر حتى نهاية اليوم

حساب المواطن.. احتل برنامج حساب المواطن السعودي محركات البحث في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع بدء إيداع دعم شهر سبتمبر الجاري في ميعاده الرسمي وهو اليوم العاشر من الشهر الميلادي.
وفي الساعات الأولى من اليوم، أعلن برنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقا، بدء إيداع الدعم المخصص لشهر سبتمبر "شاملاً الدعم الإضافي" للمستفيدين المكتملة طلباتهم في البرنامج.
وأوضح حساب المواطن أن إيداع الدعم سيستمر حتى نهاية اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن المستفيدين يمكنهم معرفة مبلغ استحقاقهم عبر تطبيق البرنامج على الهاتف المحمول.

 

حساب المواطن.. المقصود بتحت إجراء الصرف

ومع إعلان بدء عمليات الإيداع، تسائل بعض المستفيدين السعوديين عن بعض المفاهيم التي تظهر لهم، وقال أحدهم، أنه لم يلتقى الدعم بالرغم من كتابة "تحت الاجراء للصرف".
لتجيب عليه خدمة المستفيدين الخاصة ببرنامج حساب المواطن وتقول:"تعني بأنه جاري إيداع مبلغ الدعم في الحساب البنكي للمستفيد والمسجل لدينا في البرنامج وسيستمر إيداع مبالغ الدعم حتى نهاية اليوم الثلاثاء".

 

واشتكى آخر من عدم نزول الدعم الخاص به، لتؤكد خدمة المستفيدين أن إيداع الدعم المخصص لشهر" سبتمبر " سيستمر حتى نهاية اليوم، داعية السائل الذي لم يظهر أمامه نزول الدعم، التوجه إلى حسابه والتأكد من حالة الدفعة عن طريق " تسجيل دخول، اختيار الدفعات المالية".
 

مقالات مشابهة

  • برنامج حساب المواطن.. بدء إيداع دعم شهر سبتمبر ويستمر حتى نهاية اليوم
  • باريس تشعل رغبة ألمانيا في استضافة البارالمبياد
  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • سابالينكا تحصد ثالث لقب بعد إحرازها لقب بطولة أمريكا المفتوحة
  • بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة
  • نشرة منتصف اليوم.. بيراميدز يضم صفقة جديدة والزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا والميدالية السابعة لـ مصر في بارالمبياد باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • المبارزة العراقية تكتفي بوسام فضي بعد الخسارة أمام الصين في بارلمبياد باريس
  • جورجيا تكتسح التشيك برباعية في دوري الأمم الأوروبية
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة