أعرب المهندس شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث والأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، عن سعادته الكبيرة بتتويج أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية وتحقيقه رقمًا عالميًا جديدًا.

ماذا قال رئيس اتحاد الخماسي الحديث عن أحمد الجندي وملك إسماعيل؟

وفي تصريحاته، قال العريان: "لقد حققنا هدفنا في تحطيم الرقم العالمي، ولن يتمكن أحد في المستقبل من كسر رقم الجندي لأن هذه النسخة هي الأخيرة التي تُدرج فيها الفروسية ضمن منافسات الخماسي الحديث.

لذا، سيُسجل اسم الجندي في تاريخ الرياضة بأحرف من نور، حيث أن التحديات القادمة ستبدأ من جديد، لكن رقم الجندي سيظل هو الرقم الباقي."

10 معلومات لا تفوتك عن بطل مصر أحمد الجندي (بروفايل) آخرهم أحمد الجندي.. 9 رياضيين مصريين حصدوا الميداليات الذهبية بالأولمبياد

وفيما يتعلق باللاعبة ملك إسماعيل، أوضح شريف العريان أن ملك قدمت أداءً رائعًا خلال منافسات البطولة. ومع ذلك، نحن نتعامل مع الأرقام والإحصائيات بشكل علمي. وصول ملك إلى قائمة أفضل 18 لاعبة على مستوى العالم هو إنجاز عظيم، حيث حصلت على المركز السادس عشر وقدمت أداءً متميزًا. 

تأهلها إلى الدور النهائي لمنافسات الخماسي هو إنجاز كبير بحد ذاته؛ ومع ذلك، لن نضع عليها عبء التتويج بالميدالية، لأن الأمور مرتبطة بالأرقام، ونحن نركز على ما هو قادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث أحمد الجندي ملك إسماعيل أحمد الجندی

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد بوتسوانا: محمد محسن أبو جريشة مدرب كبير

أكد ماكلين ليتشويتي رئيس اتحاد بوتسوانا لكرة القدم، علي أن محمد محسن أبو جريشة سيضيف للجهاز  الفني لمنتخب بلاده ويشرح لهم طريقة لعب منتخب مصر وهو مدرب جيد وقادر على الإضافة.

رئيس اتحاد بوتسوانا: مواجهة مصر مُرضية للطرفين وهدفنا التأهل لأمم إفريقيا عاجل.. الموعد النهائي لمباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

وقال ماكلين ليتشويتي، خلال تصريحاته ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: " محمد صلاح، نجم كبير، وهذا يزيد من تحدي منتخب بوتسوانا لإثبات اننا لا نقل قوة عن نجم بحجم محمد صلاح".

وتابع:" أتوقع ان تكون المباراة تنافسية بشكل كبير للغاية، ومن يملك الرغبة الأكبر هو من سيحسم النتيجة".

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد بوتسوانا : محمد محسن أبو جريشة مدرب كبير
  • رئيس اتحاد بوتسوانا: محمد محسن أبو جريشة مدرب كبير
  • "التجديف الحديث".. طموحات جديدة في بطولتي العالم وآسيا
  • تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • الثلاثاء المقبل .. اتحاد القرعة يُجري قرعة دوري القسم الثاني
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • سفراء الخماسيّةسيحاولون إيجاد مخرج ما للأزمة الرئاسيّة
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب
  • رئيس المخابرات البريطانية: إيران تعتزم الثأر لمقتل إسماعيل هنية