شفق نيوز / كشفت تقارير إسبانية وكولومبية مقربة من نجمة الغناء العالمية شاكيرا، وحبيبها السابق لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، عن تصالحهما وانتهاء الحرب التي كانت دائرة بينهما خلال الأشهر الأخيرة.

وذكرت صحيفة "vanitatis" أن بعد شهور من الخلافات والعلاقة السيئة، استقرت الأحوال بين الشريكين السابقين وعاد الهدوء لحياتهما، على الأقل فيما يتعلق بأطفالهما.

ونقلت الصحيفة عن مقربين من شاكيرا وبيكيه قولهم إن الطرفين "ملتزمان باتفاق الانفصال، ولم يعد هناك أي نقاش أو مشكلة".

من جانبه، أشار موقع "إنفوبي" الإسباني في نسخته الكولومبية إلى أن "رياح السلام بدأت تهب بين بيكيه وشاكيرا مجددًا، بعدما عاشا معركة ضارية بسبب اتفاقية الانفصال وحضانة طفليهما ميلان وساشا، خلال الأشهر الماضية".

وأضاف الموقع أن "الفنانة الكولومبية أرادت دائمًا ألا يكتشف أطفالها أن كلارا شيا صديقة بيكيه الجديدة هي السبب في انفصالهما، وحاولت دوماً إخفاء أنها كانت سبب الانفصال".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد بيكيه شاكيرا

إقرأ أيضاً:

صندوق النقد الدولي: إجراء المراجعة الرابعة لمصر خلال أشهر

كشفت المتحدثة باسم صندوق النقد الدولي، جولي كوزاك، أن الصندوق يعتزم الانتهاء من المراجعة الرابعة للاقتصاد المصري خلال الأشهر المقبلة.

وأضافت خلال مؤتمر صحفي، الخميس، أن الصندوق يعمل مع الحكومة المصرية حالياً على استكمال بعض الإجراءات الإصلاحية الخاصة بإتمام المراجعة الرابعة.

وقالت كوزاك، إن الجهود الأخيرة التي تبذلها الحكومة المصرية لاستعادة الاستقرار الاقتصادي الكلي بدأت في تحقيق نتائج إيجابية.

وأوضحت أن وجود نظام سعر الصرف المرن يظل حجر الزاوية في البرنامج.

وفي أغسطس الماضي، قال صندوق النقد الدولي في مراجعة إنه خفف عدة شروط في حزمة الدعم المالي البالغة ثمانية مليارات دولار لمصر، بما في ذلك السماح للقاهرة بمزيد من الوقت لتنفيذ الإصلاحات.

اتفقت مصر والصندوق على حزمة في 2022، لكن الصندوق أرجأ صرف الدفعات عدة مرات، وتنطوي هذه المراجعة الجديدة على تخفيف لبعض معايير الصندوق.

والمراجعة الأحدث، التي تمت الموافقة عليها في أواخر يوليو لكن لم يتم نشرها إلا الاثنين، هي الثالثة لمصر، وجاءت بعد زيادة حجم الحزمة في مارس. ويجري صندوق النقد مراجعتين في العام قبل صرف الأموال.

مقالات مشابهة

  • بيع 59.265 سيارة خلال الـ 8 أشهر الأولى من 2024
  • عدن.. الإعلان عن ضبط 616 جريمة وحادث خلال 3 أشهر
  • شرطة دبي تحجز 176 مركبة خلال 3 أشهر
  • ينما كانت المليشيا تبذل كل ما وسعها في امتلاك الأرض كان الجيش يراهن على أهم وأغلى مورد في الحرب
  • صندوق النقد الدولي يؤكد الانتهاء من المراجعة الرابعة للاقتصاد المصري خلال الأشهر المقبلة
  • صندوق النقد الدولي: إجراء المراجعة الرابعة لمصر خلال أشهر
  • سلوفاكيا مستعدة لاستعادة العلاقات مع روسيا
  • حزب الله وسوريا: هل يقع الفراق؟
  • عادل حمودة يكتب: سنة على الحرب فى غزة انتهت بمشهد اغتيال «نصر الله»
  • الفرنسية آن باريلود تكشف سر آلان ديلون: حياته كانت صعبة ومليئة بالفوضى