صحيفة صدى:
2024-09-10@11:03:57 GMT

حارس مانشستر يدفع ثمن إستفزاز هالاند .،فيديو

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

حارس مانشستر يدفع ثمن إستفزاز هالاند .،فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

كرر حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي،الكاميروني أندريه أونانا، أخطائه السابقة، وحيله المحبطة في تشتيت مهاجمي الأندية المنافسة، ذاتها في نهائي كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي مساء اليوم السبت.

وخسر مانشستر يونايتد لقب كأس الدرع الخيرية في إنجلترا عقب الهزيمة أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح (7 ـ 6) بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل (1 ـ 1).

وكان الأرجنتيني غارناشو افتتح التسجيل لفريق الشياطين الحمر بمجهود فردي رائع في الدقيقة 82، لكن البرتغالي بيرناردو سيلفا نجح في التعديل في الدقيقة 89 والذهاب بالمباراة لركلات الترجيح.
وفيما أهدر سيلفا أول ركلة ترجيحية لفريقه، نجح بقية اللاعبين في التسجيل، بينما أضاع كل من سانشو وإيفانس ركلتين ترجيحيتين كانتا وراء خسارة رفاق الكاميروني اللقب.

وخلال حصة الركلات الترجيحية، خطرت ببال الحارس أندريه أونانا فكرة تشتيت تركيز النرويجي إرلينغ هالاند، بحركة كان قام بها في مباراتين سابقتين وجاءت بنتائج عكسية.

وسعى أونانا إلى توجيه هالاند نحو التسديد في الزاوية اليمنى للمرمى بحركة من يديه، كما وقف في جانب من المرمى وليس في الوسط مثلما يفعل أغلب حراس المرمى في تلك الركلات.

ولم يوفق الحارس الكاميروني في التصدي للركلة التي سددها النرويجي بنجاح وأعاد فريقه في الرهان على اللقب، لكن ليس ذلك فقط، بل أثار أونانا سخرية المتابعين عبر منصات التواصل فيما هاجمه عدد من مشجعي فريق الشياطين الحمر.

وكانت تلك اللقطة سببا في توجه حكم المباراة إلى حارس مانشستر يونايتد للتنبيه عليه بإمكانية إشهار الورقة الصفراء في وجهه.

وعقب تسجيل ركلة الجزاء، ظهر الهداف النرويجي لمانشستر سيتي وكأنه يتفوه ببعض العبارات ردا على استفزازات أونانا.

وفضلا عن تلك اللقطة لم ينجح أونانا في التصدي لركلة ترجيح حارس مانشستر سيتي إديرسون الذي سجل الطريقة ذاتها التي سجل بها هالاند.

ويشار إلى أن أندريه أونانا قام بالحركة نفسها في المباراة الودية التي جمعت مانشستر يونايتد وأرسنال الأسبوع الماضي في جولة الفريقين الإعدادية للموسم المقبل، لكنه فشل أيضا في حيلته وذلك بعد أن سجل غابرييل ماغالهايس الركلة الترجيحية بنجاح وقوة.

وبعد التسجيل توجه غابرييل إلى الحارس الكاميروني ليلومه على تصرفه الاستفزازي.

وخلال المباراة ذاتها كرر أونانا الحيلة ذاتها مع فابيو فييرا، لكن الأخير سجل بطريقة هادئة ووضع الكرة على يمين حارس اليونايتد،  فيما يبدو أن الأخير لم يتعظ من حيلته تلك ليكررها في مباراة رسمية انتهت بخسارة فريقه أول ألقاب الموسم الجديد.

 

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/TWMate.com-496ba8f67fbe020159b96a6d71a818b8.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أندريه أونانا نادي مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد حارس مانشستر مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع

يبحث مانشستر سيتي عن تمديد عقد مهاجمه اللامع إرلينج هالاند خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ترحيب اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

غزل المحلة يضم "حكم" سموحة

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر سيتي يرغب في تمديد عقد هالاند، بعد المستويات الكبيرة التي يستمر المهاجم النرويجي في تقديمها خلال السنوات الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة السيتي تبحث عن استغلال اكتفاء ريال مدريد هجوميًا من أجل إقناع هالاند بتمديد عقده، والذي ينتهي بنهاية صيف 2027.

وكان مانشستر سيتي قد نجح في التعاقد مع هلاند في صيف 2022، حيث توج المهاجم النرويجي بالعديد من البطولات وعلى رأسها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. برشلونة سيتمكن من التعاقد مع هالاند في هذه الحالية
  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة