توج مانشستر سيتي بلقب درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2024 بعد فوزه على مانشستر يونايتد 7-6 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

وحقق مانشستر سيتي فوزه الأول في بطولة "درع المجتمع" منذ عام 2019، إذ سجل مانويل أكانجي ركلة الجزاء الثامنة الحاسمة ضد غريمه المحلي مانشستر يونايتد .

بدأت المباراة بشكل بطيء، إذ نجح أليخاندرو جارناتشو في كسر الجمود في الدقيقة 82 بتسديدة مذهلة، قبل أن يدرك برناردو سيلفا التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت الأصلي لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح، في استاد ويمبلي.

وذهبت مباراة درع المجتمع إلى ركلات الترجيح للمرة الرابعة في ستة مواسم، إذ استغل مانويل أكانجي إهدار جوني إيفانز بتحويل ركلة الترجيح الحاسمة إلى الفوز بركلات الترجيح 7-6 ليحصد فريق بيب جوارديولا لقبه الأول في موسم 2024/25.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مانشستر يونايتد درع الاتحاد الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي

تلقى نادي آرسنال ضربة موجعة خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر، وذلك بعد استبعاد أحد لاعبيه من معسكر منتخب بلاده بسبب الإصابة. ففي الوقت الذي يشارك فيه لاعبو الأندية مع منتخباتهم الوطنية في مختلف البطولات الدولية، عانى آرسنال من لعنة الإصابات التي تتزامن مع فترات التوقف الدولية.

إصابة كالافيوري مع منتخب إيطاليا

يوم الأحد، أُعلن عن إصابة أحد لاعبي الفريق واستبعاده من معسكر منتخب بلاده. فقد أعلن المنتخب الإيطالي في بيان رسمي استبعاد اللاعب ريكاردو كالافيوري من المعسكر الدولي، مما يعني غيابه عن المباراة المقبلة.

من المقرر أن يواجه منتخب إيطاليا الكيان الصهيوني في الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية. تأتي هذه التطورات بعدما تعرض كالافيوري لإصابة في ربلة الساق خلال مشاركته في مباراة يوم الجمعة الماضي ضد فرنسا، وذلك بعد تدخل من اللاعب عثمان ديمبلي.

موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني لعنة الإصابات تلاحق نجوم منتخب الجزائر

وتبدو إصابة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا خطيرة بما يكفي لمنعه من المشاركة في المباراة القادمة، حيث أكد الاتحاد الإيطالي أن كالافيوري سيعود إلى آرسنال لإجراء فحوص طبية إضافية.

وكان كالافيوري قد انضم إلى صفوف آرسنال هذا الصيف قادمًا من نادي بولونيا، بصفقة بلغت قيمتها 42 مليون جنيه إسترليني. ومن المتوقع أن تزيد هذه الإصابة من قلق الجهاز الفني بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، خصوصًا قبل المواجهة المرتقبة في ديربي شمال لندن ضد توتنهام يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • حكم مصري يحرم ماني من تسديد ركلة جزاء .. فيديو
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • ركلات الترجيح تقود بوكا جونيورز لدور الثمانية بكأس الأرجنتين على حساب تاليريس كوردوبا
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع