واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق زد غدًا في الدوري الممتاز.

وقاد الكابتن سامي قمصان مدرب فريق الأهلي، المران الجماعي، حيث عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في إطار التحضيرات لمباراة زد.

وقام سامي قمصان بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، لتصعيد مجموعة من لاعبي فريقي الشباب والناشئين، للمشاركة في التدريبات والمباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد المران تصعيد كل من: حازم جمال ومحمد أبو جريشة وعمر كامل لمركز حراسة المرمى، وإسلام عبد الله ومصطفى أبو الخير ومعتز محمد ويوسف عبد الحفيظ وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد أشرف ومحمود لبيب وأحمد طعيمة ومحمد رأفت ويوسف جمال وآدم ريندوف ومحمد أحمد سعد، بالإضافة إلى أحمد عابدين ومحمد عبد الله اللذين يتدربان مع الفريق منذ فترة.

وخلال المران تم التركيز على تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة، قبل أن يختتم قمصان المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق زد في إطار مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة مساء غد الأحد على استاد القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مباراة الأهلي الاهلي مران الأهلي موعد مباراة الأهلي مران الأهلي اليوم موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الأهلي اليوم موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري تفاصيل مران الأهلي موعد مباراة الاهلي وزد الاهلي ضد زد موعد مباراة الأهلي وزد مباراة الاهلي وزد موعد مباراة الاهلي ضد زد موعد مباراة الاهلي و زد تفاصيل مران الأهلي اليوم الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين 

نواف السالم

اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الأثنين استعداداته لمواجهة منتخب الصين مساء غدًا الثلاثاء على “استاد داليان سويوان”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب المباراة “استاد داليان سويوان” تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على نصف مساحة الملعب ، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الاطالة.

على صعيد متصل، لم يكمل اللاعب “علي البليهي” الحصة التدريبية لتعرضه لكدمة في الساق. فيما واصل اللاعب “متعب الحربي” برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام: كهربا تغييب عن المران بسبب مرض والدته وقمصان طبق عليه اللائحة
  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • سبب غياب كهربا عن مران الأهلي
  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بوتسوانا
  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين 
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • الأهلي يواصل استعداداته لملاقاة جورماهيا الكيني بدوري الابطال
  • الأهلي يواصل استعداداته لمباراة جورماهيا الكيني