كتبت- داليا الظنيني:

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه وجه بإصدار بيانًا لكشف أزمة لاعب المصارعة كيشو في أولمبياد باريس، مشيرًا إلى أن هناك شفافية كاملة في التعامل مع هذه الواقعة.

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه سيد علي، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مساء السبت، أن المدعي العام الفرنسي أكد أن كيشو ليس متورطًا في شئ، مشددًا على أنهم لن يتركوا شيئًا يخرج عن إطاره السليم.

وفى سياق متصل أجاب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على من يرى أن هناك بعض الأخطاء في اختيارات اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس، موضحًا أنهم تعاملوا بشفافية في عملية التقييم منذ 2021 حتى 2024، إضافة إلى أنه تم مناقشة الاتحادات وكل اتحاد وضع خطته الكاملة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان لاعب المصارعة كيشو الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية

أشاد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بالنتائج المميزة التي حققتها البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024"، ونجاحها في رفع اسم مصر عالياً بحصولها على 7 ميداليات متنوعة، مشيراً إلى الدعم الكبير والمتواصل من القيادة السياسية لكافة الأبطال الرياضيين في مختلف الرياضات.

جاء ذلك خلال تواصل وزير الرياضة، اليوم الإثنين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع أبطال مصر الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية، بحضور الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

وخلال اللقاء، أشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن الدولة المصرية تولي اهتماماً خاصا بالأبطال البارالمبيين، وهناك مساواة بينهم وبين الأبطال الأولمبيين، موضحاً أن الدولة تهتم بكل ما يخص البطل الرياضي، وحريصة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصات التتويج.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم إطلاق أسماء أبطال ميداليات الدورة البارالمبية على مراكز الشباب، أُسوه بالأبطال الأوليمبيين، مشيراً إلى أن هناك تجهيزات لاستقبال الأبطال البارالمبيين بمطار القاهرة، فور عودتهم من باريس.

بدوره، هنأ الدكتور علي جمعة الأبطال البارالمبيين علي النتائج المبهرة التي حققوها، معرباً عن سعادته بالتواصل معهم، ومشيداً بالإنجازات والجهود التي بذلوها خلال الإعداد وأثناء البطولة، وصولاً لاعتلاء منصات التتويج.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاة للبطلة فريال أشرف
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاه للبطلة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة استاد القاهرة الدولي
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL