صفق الإعلامي أحمد موسى، على الهواء مباشرة للاعب الخماسي الحديث أحمد الجندي بعد فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

أحمد الجندي يحطم الرقم الأوليمبي بعد حصوله على ذهبية باريس أحمد الجندي يُهدي مصر أول ذهبية في الخماسي الحديث بأولمبياد باريس 2024 الجندي ذهب فعلًا 

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "أحمد الجندي حقق الذهب، وهو ذهب فعلًا، أحمد الجندي ذهب إلى باريس من أجل الذهب، واليوم حصلنا على ميدالية أخرى لمصر، إيه اليوم الحلو دا".

وأضاف "ركزوا على هؤلاء الشباب، اتركوا الانشغال بالأمور الثانوية، وقدموا كل الدعم للألعاب الفردية، قدموا 1% من ميزانية كرة القدم لأحمد الجندي أو سارة سمير أو محمد السيد، وستشاهدون نتائج مذهلة".

وتابع "إذا ركزتم على 5 أو 6 ألعاب معينة، ستجدون أنفسكم تحققون النجاح، النجاح ليس بعدد الألعاب أو حجم البعثة، بل بالتركيز على بعض الأمور المهمة، العداءة الهولندية في سباق أمس كان في مسافة بينها وبين الأمريكية زي من مدينة الإنتاج لحد دريم، وفي آخر دقيقة قلب الطاولة وجريت زي الرفال وحققت الذهبية".

فضيحة المنتخب الاوليمبي

وأوضح موسى أن منتخب مصر الأول قدم أداءً سيئًا للغاية وخسر 6-0 أمام المغرب، قائلًا: "لماذا نذهب إلى المباريات مهزومين من البداية؟ كفى مجاملات ومحسوبية. دفاعنا كان ضعيفًا في مباريات المغرب وفرنسا، وكان يجب ألا يسافروا إلى باريس. خسارة أمام المغرب كانت فضيحة».

وأكمل "أحمد الجندي، محمد الشاذلي، وسارة سمير يستحقون الدعم. يجب أن نركز على الألعاب الفردية. محمد كيشو خرج، ولكن يجب أن يكون هناك انضباط".

طلب لمجلس الوزراء 

وطالب موسى مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوع المقبل بإصدار بيان يوضح ما حدث في أولمبياد باريس، مشيرًا إلى أن مصر دولة كبيرة ولديها أبطال، ولا بد من محاسبة المسؤولين لضمان عدم تكرار الفشل في المستقبل.

وشدد أحمد موسى على أهمية الدعم والتأهيل النفسي للاعبين المصريين في البطولات الدولية، متابعًا "لا بد أن يكون هناك ثقة في النفس وإرادة لتحقيق المكسب، مبروك مرة تانية لأحمد الجندي، الفرحة مختلفة تمام اليوم، وربنا ليه حكمة، كان عندنا الإمكانيات لتحقيق الذهب من أول يوم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الجندي الإعلامي أحمد موسى الخماسي الحديث الميدالية الذهبية المنتخب الاوليمبي أولمبياد باريس 2024 مجلس الوزراء أحمد الجندی

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف دلالة اهتمام الإعلام الإسرائيلي بزيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الإعلام الإسرائيلي تابع عن كثب زيارة الفريق الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة.

تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية تعليق قوي من أحمد موسى على تصريحات نتنياهو: هتدفن في رمال غزة

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، إن الإعلام الإسرائيلي عرض فيديو له تحدث فيه عن رسائل الفريق أحمد خليفة عقب زيارته للشريط الحدودي مع غزة.

تمسك مصر بمطالبها بشأن محور فيلادلفيا

وأكمل: الإعلام الإسرائيلي نقل جولة الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة، بصورة كاملة عبر القناة العبرية 12 الإسرائيلية.

وأكد أحمد موسى، أن مصر ليست طرفا في اتفاقية المعابر، لافتًا إلى أن مصر تتمسك بكافة مطالبها خاصة حول محور فيلادلفيا.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • بعد أكاذيب نتنياهو المستمرة.. أحمد موسى يكشف من يبيع الأسلحة للفصائل الفلسطينية (فيديو)
  • "كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)
  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف دلالة اهتمام الإعلام الإسرائيلي بزيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • العراقية نجلة عماد تتوج بذهبية بارالمبياد باريس
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب