الوطن:
2024-09-10@10:50:55 GMT

البنك الزراعي يفتتح 10 فروع جديدة في المحافظات

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

البنك الزراعي يفتتح 10 فروع جديدة في المحافظات

افتتح البنك الزراعي المصري 10 فروع جديدة في 6 محافظات، ليصل إجمالي عدد فروع البنك إلى 1114 فرعاً، في إطار حرص البنك على التوسع في شبكة فروعه وإتاحة خدماته المصرفية والتمويلية لجميع فئات المجتمع في جميع مناطق الجمهورية، كما انتهى البنك من تطوير 16 فرعاً وإعادة افتتاحها مجدداً للعملاء، ضمن خطته لتطوير وإعادة تأهيل شبكة فروعه لتقديم خدماته وفق أعلى معايير الجودة وأحدث النظم المصرفية.

شملت قائمة الفروع الجديدة 4 فروع في محافظة سوهاج فى كل من قرى الخلافية بمركز جرجا، والريانية المعلقة بمركز طما، والشيخ زين الدين بمركز طهطا، والصوامعة شرق بمركز أخميم، وفرعين بمحافظة أسيوط هما فرع قرية البلايزة بمركز أبوتيج، وفرع قرية بنى غالب بمركز أسيوط، وفى محافظة قنا فرع قرية الشيخية بمركز قفط، وفرع فى قرية ميانة بمركز مغاغة بمحافظة المنيا، وفرع قرية أبويوسف بمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، وفى محافظة البحر الأحمر بمنطقة الكوثر بمدينة الغردقة.

وحرص البنك الزراعى المصرى على أن يختار مواقع الفروع الجديدة فى القرى ذات الكثافات السكانية العالية لتقديم خدماته المصرفية والتمويلية ونشر ماكينات الصراف الآلى (ATM) لخدمة قطاع عريض من السكان، مع التركيز على القرى المشمولة بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، فى إطار سعى البنك الزراعى المصرى لمساندة جهود الدولة لتحقيق أهداف المبادرة، من خلال توفير الخدمات التمويلية والمصرفية وسبل التمكين الاقتصادى لتحسين جودة الحياة فى الريف ورفع مستوى معيشة سكانه.

وتأتى هذه الجهود من منطلق حرص البنك الزراعى المصرى على تدعيم مركزه التنافسى فى القطاع المصرفى، وتأكيد انتشاره فى جميع مدن وقرى الجمهورية، والتوسع فى نشر شبكة فروعه، خاصة فى قرى الريف والصعيد، من خلال إنشاء فروع جديدة وإعادة افتتاح الفروع التي تم تطويرها وفقاً لاستراتيجية البنك، خاصة أن الانتشار الجغرافي يستهدف تعزيز مكانة البنك والدور المنوط به كداعم أساسي للفلاحين وسكان الريف بهدف تنمية القطاع الزراعي لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البنك الزراعى التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدام

إقرأ أيضاً:

وفاة وإصابة ٢٥ شخصا جراء الصواعق الرعدية في عدد من المحافظات

حيروت – متابعات
توفي وأصيب 25 شخصا، بينهم نساء وأطفال، جراء صواعق رعدية، بعدد من المحافظات اليمنية، خلال اليومين الماضيين، في ظل موجة ماطرة تشهدها البلاد.

مصادر محلية قالت إن صواعق رعدية متفرقة أودت بحياة ثلاثة أشخاص وإصابة عشرة آخرين في عزلة بني منصور بمديرية السودة بمحافظة عمران شمال البلاد.

وفي محافظة حجة، توفي طفل وشاب وأصيب ثلاثة آخرين بينهم امرأة، بجروح مختلفة جراء صواعق رعدية شهدتها مديريتي كعيدنة وعبس.

وفي حادثة أخرى، توفي شاب يدعى “عبده محمد جمل”، بصاعقة رعدية في منطقة “قزعة الزعاور” بمديرية السخنة بمحافظة الحديدة غرب البلاد.

وفي محافظة تعز، توفي ثلاثة أشخاص بينهم طفلان بصاعقة رعدية وقعت مساء أمس الأول، في منطقة “سوق الحرية” بمديرية شرعب الرونة شمال محافظة تعز.

وبحسب مصادر محلية، فإن المتوفين هم: “عمران عبد الطيب، وأيهم غمدان عبد الملك، ومعمر جمال عبدالملك”

وفي حادثة أخرى، توفي طفل يدعى “عبد القوي عبد الله قائد البكيري” بصاعقة رعدية في عزلة جبل سامع بمحافظة تعز، جنوب غرب البلاد.

وفي محافظة المحويت، توفي مواطن يدعى “ناصر محمد شرف عبده حسن جمال الدين” 37 عاما، وأصيب والده 65 عاما، بصاعقة رعدية ضربت منزلهما، في قرية الحضني بعزلة الشعاب في مديرية ملحان.

ومنذ مارس الماضي، توفي وأصيب العشرات من المواطنين بصواعق رعدية في مختلف المحافظات التي تصدرتها محافظتي المحويت وحجة بأعداد الضحايا.

مقالات مشابهة

  • وكيل محافظة الأحساء يفتتح ملتقى الجمعيات التعاونية الزراعية
  •  وزير الثقافة يفتتح معرض «بكرا اللي جاي» لحصاد عام من مبادرة «بستان الإبداع»
  • مدير تعليم محافظة قنا يفتتح معرض الموهوبين
  • نائب يطالب السوداني بإقالة محافظ البنك المركزي ورئيس هيئة الحج وإعادة قرعة الحج لشبهات الفساد
  • وفاة وإصابة ٢٥ شخصا جراء الصواعق الرعدية في عدد من المحافظات
  • وفاة وإصابة 25 شخصا بصواعق رعدية في عدد من المحافظات
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية في قرية السرارية بمركز سمالوط غدا
  • وظائف خالية في 15 محافظة.. تعرف على التخصصات المطلوبة ومواعيد التقديم
  • الرقابة المالية المصرية تقر تسهيلات جديدة على تراخيص شركات التأمين وإعادة التأمين
  • بنك عدن للتمويل الأصغر يفتتح فرعه في محافظة لحج