اضطر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لإنهاء المكالمة مع الإعلامي أحمد موسى، فور علمه بفوز اللاعب أحمد الجندي، بذهبية الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024.

أحمد موسى لسارة سمير بعد تحقيق الفضية: "إوعي تعيطي أنتي بطلة أولمبية" أحمد موسى عن منتخب مصر اليد في أولمبياد: كنا قريبين من نصف النهائي فضية سارة سمير 

وقال "صبحي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "سلام سلام وألف مبروك".

 وأشار إلى أن اللاعبة سارة سمير نجحت في الحصول على ميدالية فضية، موضحا أن المشاركين المصريين واجهوا صعوبات كبيرة أثناء المسابقات.

تقييم لما حدث في الأولمبياد

وأوضح أن وزارة الشباب والرياضة، وفرت كافة الوسائل المطلوبة، وفق للجنة الطبية والتخطيط، مضيفا أن لعبة الكارتية لم تكن في هذه المسابقات.

وتوقع وزير الشباب والرياضة، حصول مصر على ميدالية ثالثة، مضيفا: "إن شاء الله هيكون في ميالية ثالثة"، مشيرًا إلى الوزارة ستقوم بعملية تقييم تام لما حدث في الأولمبياد، بعد الانتهاء من مسابقات الأولمبياد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد الجندي أشرف صبحي وزير الشباب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الإعلامي أحمد موسى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب أولمبياد باريس 2024 أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا

أطمأن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال اتصال هاتفي ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، على كافة أعضاء البعثة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والمقرر إقامتها بالمغرب.

وتابع وزير الشباب والرياضة مع رئيس بعثة المنتخب إيهاب الكومى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كافة الاستعدادات والترتيبات لمباراة المنتخب أمام منتخب بوتسوانا، وذلك بعد أزمة التأجيل التي تواجهها المباراة، بسبب تأخر عودة الفريق المضيف إلى بلاده بسبب أزمة في الطيران، ومطالبة المنتخب البوتسواني من الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراته أمام منتخب مصر لمدة 24 ساعة فقط، من أجل منح اللاعبين راحة من رحلة الطيران والاستعداد للمواجهة المقبلة، وهو ما رفضه المنتخب الوطني.

وأكد أشرف صبحي حرصه على المتابعة بشكل لحظي كل المستجدات الخاصة بالمنتخب مع السفير أحمد الفاضلي سفير جمهورية مصر العربية لدي جنوب إفريقيا وبوتسوانا وليسوتو، والعمل على توفير كافة سبل الراحة والدعم للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وكافة أعضاء البعثة، وكذالك كافة الأمور اللوجستية التي تخص البعثة، وبالتوفيق الكامل مع الإتحاد المصري لكرة القدم.

وتحدث وزير الشباب والرياضة حول حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل كافة الأمور على الفور.

جدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة الدولى، في الجولة الأولى بـ التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم كلاً من الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب
  • 33 ميدالية في البطولة الإفريقية.. الشباب والرياضة تستقبل بعثة المنتخب القومي للكاراتيه
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا
  • وزير الرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • "كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • المطيري ناقش مع وزير الرياضة العراقي تعميق العلاقات الثنائية
  • دموع بطلة في حضن الوزير.. أشرف صبحي يتغنى بسارة سمير |خاص