دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال مصدر أردني مسؤول إن أجواء المملكة "محرمة ولن نسمح باستباحتها"، في رده على مزاعم متداولة عبر الشبكات الاجتماعية حول السماح لإسرائيل باستخدام المجال الجوي الأردني، بحسب قناة المملكة الرسمية. 

ونقلت المملكة عن المصدر المسؤول، قوله: "أجواؤنا محرمة.. وقواتنا المسلحة لن تسمح لأي طرف باستباحتها"، مضيفًا: "القوات المسلحة لن تسمح بأن تكون أراضي وأجواء الأردن مسرحًا لأي جهة".

 

ووصف المصدر المزاعم المتداولة بأنها "إساءة متعمدة للأردن وتهدف للتشويش" على الجهود الدبلوماسية الأردنية الساعية لوقف الحرب في غزة.

 

وقال المصدر إن "أنشطة سلاح الجو الحالية طبيعية في ظل التصعيد بالمنطقة"، وسط المخاوف من اتساع نطاق الحرب جراء تصاعد التوترات بين إسرائيل وإيران والقوى الموالية لها.

إسرائيلالأردنغزةنشر السبت، 10 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: غزة

إقرأ أيضاً:

مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات نادي الزمالك، من أجل الحصول على خدمات صديق أجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع صديق أجولا، وذلك من أجل تدعيم الجبهة اليسرى الهجومية للفريق بالموسم الجديد.

 

عاجل.. صفقة تونسية مفاجئة في الطريق إلى الزمالك

وأوضح المصدر، أن نادي الزمالك قد تواصل بشكل رسمي مع صديق أجولا، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الصيف، مشيرا إلى أن اللاعب رحب بالانتقال إلى القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن اللاعب قد أبلغ مسؤولي نادي الزمالك بضرورة إنهاء الأمور مع إدارة فريق سيراميكا كليوباترا، خاصة وأن اللاعب يرتبط بعقد رفقة الفريق.

واختتم المصدر، أن صفقة إنتقال صديق أجولا إلى الزمالك، تتوقف على نادي بيراميدز، وذلك بعدما أنهى كافة الأمور المادية والتعاقدية مع إدارة سيراميكا، مضيفا أنه في حال فشل إنتقال أجولا إلى بيراميدز، سيكون نادي الزمالك وجهة اللاعب المقبلة. 

مقالات مشابهة

  • نتيجة وظائف التنمية المحلية.. مصدر يكشف آخر التطورات
  • مصدر حكومي: «المالية» ستفتح حوارا مجتمعيا لمناقشة تحديات منظومة الضرائب
  • مصدر رفيع المستوى:لا يوجد أي حوادث وقعت على الحدود المصرية الإسرائيلية
  • مصدر يزف بشرى سارة بشأن التصالح على مخالفات البناء
  • مصدر يكشف حقيقة سقوط مصعد في مبنى محافظة صلاح الدين
  • مصدر يؤكد صرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس مع فارق العلاوة
  • مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء
  • البرهان يؤكد استعداده السماح للمنظمات الإنسانية باستخدام مطار مروي
  • قوات صنعاء تسقط طائرة أمريكية مسيّرة من نوع MQ-9 في مأرب
  • مصدر أمني:طرد مسؤول منظمة بدر من مقره في الناصرية