في رسالة مكتوبة، أوضح الاتحاد الدولي لرياضات الرقص أن "مانيزا تالاش تم استبعادها بسبب عرض رسالة سياسية على ملابسها، مما يمثل انتهاكًا للمادة 50 من الميثاق الأولمبي".

اعلان

تم استبعاد لاعبة "البريك دانس" اللاجئة مانيزا ا تالاش من أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد ظهورها يوم الجمعة بقميص يحمل عبارة "حرروا النساء الأفغانيات" خلال المنافسات.

 

وفي رسالة مكتوبة، أوضح الاتحاد الدولي لرياضات الرقص أن "مانيزا تالاش تم استبعادها بسبب عرض رسالة سياسية على ملابسها، مما يمثل انتهاكًا للمادة 50 من الميثاق الأولمبي".

وتحظر هذه المادة التعبير عن الآراء السياسية خلال الألعاب الأولمبية.

سيرينا وليامز تعبر عن استيائها بعد منعها من تناول الطعام في مطعم بباريس خلال الأولمبيادأولمبياد باريس: فاليري ترزي السبّاحة الفلسطينية تحارب من أجل بلدها... نحن فلسطينيون حتى النخاعقفزة مذهلة: أرماند دوبلانتيس يحقق رقما قياسيا جديدا ويظفر بذهبية القفز بالزانة في أولمبياد باريس

ارتدت تالاش، المقيمة في إسبانيا، رداءً أزرق فاتح كتب عليه العبارة بأحرف بيضاء كبيرة خلال تصفيات خسرتها أمام الهولندية إنديا سارجو.

تجدر الإشارة إلى أن تالاش طلبت اللجوء إلى إسبانيا بعد هروبها من حكم طالبان في أفغانستان في عام 2021. قبل بدء المنافسة، صرحت تالاش: "أنا هنا لأنني أريد تحقيق حلمي، وليس لأنني خائفة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الجزائر تحتفل بفوز الملاكمة إيمان خليف بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس من الرياضة إلى السياسة: تعرف على أشهر البرلمانيين الأوروبيين الذين شاركوا في الأولمبياد لصوصية عابرة للحدود: إسبانيا تلقي القبض على 17 شخصا كانوا في طريقهم إلى أولمبياد باريس لارتكاب سرقات أفغانستان فرنسا رياضة الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next "جثث متفحمة للمصلين": إسرائيل ترتكب مجزرة جديدة بغزة راح ضحيتها أكثر من 100 قتيل واستنكار عالمي واسع يعرض الآن Next أكبر توغل أوكراني عبر الحدود الروسية: هل سيساهم التقدم في كورسك في تغيير موازين الصراع؟ يعرض الآن Next بعد أعمال شغب عنصرية اجتاحت بريطانيا.. الملك تشارلز يدعو إلى الوحدة الوطنية يعرض الآن Next حرب بالجوار.. دول أوروبا الشرقية تريد ردع أي عدو محتمل لكنها تعاني في تجنيد شباب لجيوشها يعرض الآن Next شاهد: احتجاجات طلابية حاشدة في بنغلاديش تطالب باستقالة رئيس المحكمة العليا اعلانالاكثر قراءة إعصار ديبي: عواصف مدمرة وأمطار غزيرة تضرب شمال شرق أمريكا خلال عطلة نهاية الأسبوع مظاهرات كبيرة في لندن ومدن بريطانية أخرى مناهضة للعنصرية وعنف جماعات اليمين المتطرف قبل لحظات من محاولة اغتيال ترامب.. لقطات جديدة تكشف ما فعله ضابط شرطة لحظة رؤيته لمُطلق النار تونس ومناخ من الترهيب والمضايقة.. سعيّد يأمر بالتصدي لمن "يعملون من خلف ستار" قبل انتخابات الرئاسة الجزائرية خليف تفوز بالميدالية الذهبية في الملاكمة بأولمبياد باريس اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة ضحايا إسرائيل السياسة الإسرائيلية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله قصف الجيش الروسي الجزائر فيضانات - سيول إيران مظاهرات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة ضحايا إسرائيل السياسة الإسرائيلية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله غزة ضحايا إسرائيل السياسة الإسرائيلية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله أفغانستان فرنسا رياضة الألعاب الأولمبية باريس 2024 غزة ضحايا إسرائيل السياسة الإسرائيلية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله قصف الجيش الروسي الجزائر فيضانات سيول إيران مظاهرات السياسة الأوروبية أولمبیاد باریس یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟

 

 

حرص تامر حسني على توجيه رسالة شكر للمخرج محمد سامي بعد تصريحات الأخير في برنامج et بالعربي حول مساندة تامر له من بداياته حتى الآن.


ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري الفيديو معلقًا:"يمكن وقف الوقفات دي مع ناس كتير بس وصلوا استكترو يقولوا كلمة حق أو لو اتقالت بتتقال من ورا القلب، سبحان الله أكتر حد قال كلمة تجبر بخاطري هو أكتر واحد نجح واللي أنكر واتحول اختفى والأصيل نجح وعدا كل الحدود النجاح بمجهوده وقلبه ".


واستكمل:" لا يصح الا الصحيح، شكرًا يا أسطورة جيلك يا حبيب قلبي يا محمد يا سامي وربنا يزيدك نجاح وقوة وتألق ".

 

رسالة محمد سامي لـ تامر حسني 


تحدث محمد سامي عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بتامر حسني وذلك على هامش لقاءه مع et بالعربي بمهرجان دير جيست.


وأكد محمد سامي أن تامر حسني أكبر داعم له خلال مسيرته، وأن الرسالة التي وجهها له منذ عدة أيام ليست كافة على فكرة وقوف ومساندة تامر له.


وقال محمد سامي في تصريحاته مع et بالعربي: "أقل تقدير وأقل رد لتامر حسني على اللي عمله معايا في بداياتي ومن غير بداياتي تامر حسني، في موقف لتامر حسني ساعة مسلسل نسل الأغراب تامر مبيغنيش تترات وقت المسلسل طلبت منه يعملي اغاني المسلسل عملها ببلاش، في ولد الغلابة طلع معايا ضيف شرف مع إنه مبيعملش كده، هو دايمًا داعم ليا زانا كبير وانا صغير وعمره ما اتخلى عني انا بعشقه وبحترمه”.


آخر أعمال تامر حسني مع محمد سامي

 

يذكر أن أخر أعمال تامر حسني مع محمد سامي فيلم تصبح على خير وتدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى حول مهندس ناجح وثرى يدعى "حسام الخديوى"، يعانى من مشاكل فى حياته الطبيعية فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله فى عالم الأحلام.


فريق عمل تصبح على خير

 

يشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم منهم تامر حسني، نور، مي عمر، محمود البزاوي، بدرية طلبة، درة، وغيرهم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • أمام مؤتمر دولي في المملكة المتحدة.. مستشفى حروق أهل مصر يعرض تجربته في علاج 3 آلاف مصاب بالمجان
  • شروط اجتماع الرجال مع النساء في قاعات الأفراح؟
  • السيسي يوجه رسالة مؤثرة لأبطال مصر في بارالمبياد باريس
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • مهرجان سعودي يعرض إحدى أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ (صور)
  • هيئة البث الإسرائيلية: مقترح الصفقة الذي تجري صياغته قد يعرض غدا أو خلال أيام
  • استبعاد مصطفى محمد ومرموش من مواجهة بوتسوانا