نجح بايرن ميونخ في الفوز على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعت بينهما استعدادا للموسم الجديد. 


سجل توتنهام هدفه مبكرا تحديدا في الدقيقة الأولى من اللقاء عن طريق كولوسيفسكي الذي سدد الكرو بيسراه من زاوية ضيقة لتستقر الكرة في مرمى مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ.


شن لاعبو بايرن ميونخ هجومهم على مرمى توتنهام حتى تمكنوا من تعديل النتيجة في الدقيقة 16 عن طريق أوباميكانو الذي سجل الهدف من رأسية متقنة استقرت في شباك توتنهام لتعلن عن الهدف الأول لبايرن ميونخ.

يحيى عطية الله: فخور باللعب للأهلي.. وأتمنى كتابة التاريخ بقميص نادي القرن "بلادي بلادي" تُعزف في باريس بفضل ذهبية أسطورة الخماسي الحديث أحمد الجندي


واصل لاعبو بايرن ميونخ هجومهم حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 31 عن طريق جنابري الذي أطلق تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة مرمى توتنهام.


نجح لاعبو بايرن ميونخ في تسجيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 44 عن طريق مولر الذي سدد الكرة برأسه من منتصف منطقة الجزاء لتسكن الكرة مرمى توتنهام ويعلن عن الهدف الثالث للنادي البافاري وينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف. 


وفي الشوط الثاني، نجح توتنهام في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 61 عن طريق لوكاس بيرجفالي الذي أطلق تسديدة قوية من منتصف منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك وتعلن عن ثاني أهداف توتنهام. 


شن لاعبو توتنهام هجماتهم من أجل تسجيل هدف التعادل ولكنهم لم ينجحوا في ذلك لينتهي اللقاء بفوز النادي البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ وتوتنهام بايرن ميونخ كولوسيفسكي

إقرأ أيضاً:

مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم

زنقة20ا الرباط

نوه تيري مويوما، مدرب المنتخب الغابوني، بأداء المنتخب المغربي، خلال المباراة التي جمعت أسود الأطلس بفريق يوم أمس على أرضية الملعب الكبير لأكادير ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا “المغرب 2025″.

وأكد مدرب الغابون في الندوة الصحفية التي عقدها عقب نهاية المباراة،  أن “أسود الأطلس” استحقوا الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، مشيدا بالأداء الذي قدموه”.

وأوضح أن “المنتخب المغربي كان أكثر واقعية، وتسجيله هدفًا مبكرًا لم يمنحنا الفرصة لتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في بداية اللقاء”.

وأكد أن “المغرب استحق الانتصار بالنظر إلى الطريقة التي لعب بها، حيث يمتلك أفضل اللاعبين بينما نحن في المنتخب الغابوني نفتقر إلى ما يملكه المغرب، في ظل المشروع الذي يعمل عليه الاتحاد الكروي المغربي (الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم) منذ فترة طويلة”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني فاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعته مساء يومه الجمعة 6 شتنبر 2024 بالمنتخب الغابوني.

وتدخل المباراة التي أقيمت بالملعب الكبير بأكادير، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى نهائياتها في بلادنا في الفترة الممتدة ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

وسجل الهدف الأول والثاني للمنتخب الوطني في لقاء اليوم الذي قاده الحكم الموريتاني دحان بيدا، حكيم زياش، من ضربتي جزاء في الدقيقتين 10 و26، في حين وقع الهدف الثالث إبراهيم دياز، في الدقيقة 59، قبل أن يضيف أيوب الكعبي، الهدف الرابع في الدقيقة 82.

وسيواجه المنتخب الوطني في اللقاء المقبل من هذه المنافسات القارية، منتخب ليسوطو ، وذلك يوم الاثنين 9 شتنبر 2024 على أرضية ملعب أكادير الكبير، بداية من الساعة الثامنة ليلا .

مقالات مشابهة

  • ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية
  • ديمبيلي يشعل تفاعلا بهذا الهدف في مرمى منتخب بلجيكا
  • مهاجم ميونخ يستعد للانضمام لقائمة 10 عظماء في تاريخ منتخب إنجلترا
  • على طريق الألف هدف.. رونالدو يحرز الهدف 901
  • على طريق الألف هدف.. رونالدو يحرز الهدف 910
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الكاميرون ضد ناميبيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم