كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأحد 11 أغسطس 2024، والأحوال الجوية المتوقعة.

وقالت "الأرصاد"، بحسب بيانها، السبت، إنه يسود غدًا الأحد، طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وأضافت "الهيئة"، أن طقس غدًا الأحد يشهد شبورة مائية خفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وأوضحت أن حالة الطقس غدا تشهد رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

ونوهت "الأرصاد"، إلى أن طقس غدا يشهد فرص أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا، يومي الأحد 11 أغسطس والإثنين 12 أغسطس 2024، على مناطق من "أبو سمبل - أسوان - الوادي الجديد - شرق العوينات"، يصاحبها نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة، على بعض الطرق.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الهيئة العامة للأرصاد الجوية الطقس درجات الحرارة شبورة مائية الأرصاد طقس حار أمطار

إقرأ أيضاً:

ارتفاع بدرجات الحرارة وفرصة لسقوط أمطار متفرقة

ذكر المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن “درجات الحرارة مرتفعة نسبيا على مناطق الشمال الغربي وتسجل تراجع بداية من يوم الغد مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة”.

ففي “راس اجديرحتى سرت- سهل الجفارة- جبل نفوسة”، “تكون “السماء قليلة السحب تتكاثر خاصة يوم الغد يتخللها سقوط أمطار متفرقة إلى جيدة مصحوبة بخلايا رعدية، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول مساء الغد إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ودرجات الحرارة تتراوح على أغلب المناطق ما بين (34-40)مْ مع رطوبة عالية نسبيا، وتسجل تراجع تدريجي من مساء الغد”.

وفي “الخليج وسهل بنغازي حتى أمساعد”، “السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا على مناطق الجبل الأخضر، والرياح شمالية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة تتراوح على أغلب المناطق مابين(32-36)مْ”.

وفي “الجفرة- سبها-غـات-غدامس الحمادة”، “تكون السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على مناطق (غات وماجاورها وهون) خاصة يوم الثلاثاء تصحبها سقوط أمطار متفرقة، والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الإتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة، درجات الحرارة القصوى: تتراوح مابين (38–40)مْ”.

وفي “الواحات- السرير- تازربو- الكفرة”، “السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح  شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة تتراوح مابين (38–40)مْ”.

مقالات مشابهة

  • هل من أمطار خلال الأيام المقبلة؟
  • موجة حارة جديدة..الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • الأرصاد: ارتفاع الحرارة 5 درجات بدءًا من الغد |بيان بدرجات الحرارة
  • حالة الطقس الآن في مصر.. بيان بدرجات الحرارة على المحافظات
  • شبورة وتراجع الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • القاهرة 34 درجة.. الأرصاد تعلن طقس الاثنين بدرجات الحرارة والظواهر الجوية
  • الأرصاد تعلن طقس 72 ساعة مقبلة: أمطار وشبورة وسحب منخفضة
  • ارتفاع بدرجات الحرارة وفرصة لسقوط أمطار متفرقة
  • ظهور السحب مع سقوط أمطار.. هيئة الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الأحد 8 سبتمبر
  • أجواء حارة وسحب منخفضة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد بدرجات الحرارة