حفل حمزة نمرة.. ينتظر الكثير من الجمهور الحفلات المتميزة التي يعرضها مهرجان العلمين 2024 منذ انطلاق الدورة الثانية، والتي تستمر حتى يوم 30 أغسطس 2024، ويتضمن الأسبوع السادس من المهرجان العديد من الحفلات المميزة.

حفل حمزة نمرة

يستعد الفنان حمزة نمرة يوم الجمعة 16 أغسطس ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، لحفل غنائي متميز بالمشاركة مع الفنانة الجزائرية سعاد ماسي، ومن المقرر أن يقدما باقة من أجمل أغانيه المميزة، بالإضافة إلى فريق مسار إجباري.

وجاءت أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة وسعاد ماسي ومسار إجباري في مهرجان العلمين بين الفئات السعرية التالية: (550 جنيهًا مصريًا، 50 ألف جنيه مصري، 80 ألف جنيه مصري).

مهرجان العلمين 2024 مسرحية التلفزيون

على هامش مهرجان العلمين الجديدة، تنطلق مسرحية "التلفزيون" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، كما نشر الثنائي بوستر المسرحية على حسابهما الرسمي على موقع إنستجرام، وعلقا: "مسرحية التلفزيون في مهرجان العلمين الساحل الشمالي إن شاء الله يوم 15 و16 و17 أغسطس".

ويشارك في بطولة مسرحية "التلفزيون" عدد من الفنانين، على رأسهم بدرية طلبة وسليمان عيد ومحمود حافظ وأوس أوس.

مسرحية التلفزيون فعاليات مهرجان نبتة

وأعلن أحمد أمين رئيس المهرجان، خلال الفترة الماضية، عن تدشين مهرجان للطفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، مضيفًا أن هذا المهرجان هو الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية، وسوف يشمل الكثير من الأنشطة، إلى جانب وجود لجنة تحكيم مكونة من فئتين: الأولى تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوى الطفل، والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.

اقرأ أيضاًنضال الشافعي في ضيافة «حد النجوم» من مهرجان العلمين (فيديو)

«قلبي عم يدق».. ديانا حداد تكشف كواليس بروفات حفلها بمهرجان العلمين (فيديو)

يوسف الشريف يظهر مع كريم عبد العزيز في كواليس مسرحية «السندباد» بـ مهرجان العلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المهرجان مدينة العلمين الجديدة العلمين الجديدة حمزة نمرة حمزة نمرة داري مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين الجديدة مهرجان مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2024 حفل حمزة نمرة تذاكر حفل حمزة نمرة حمزة نمرة اغاني مهرجان العلمین حفل حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان

انطلق في سلطنة عُمان، الأحد، مهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولى تحت شعار (كن جزءا من الحدث) بمشاركة 41 فيلما ضمن مسابقتين للأفلام الروائية والوثائقية.
يأتي المهرجان الذي، يستمر حتى 11 سبتمبر الجاري، ضمن خطة الجمعية العمانية للسينما لإقامة مهرجانات دولية في مختلف محافظات السلطنة لدعم صناعة السينما وتعزيز الجذب السياحي.
وقال مدير المهرجان رشيد بن عبد الله اليافعي، في حفل الافتتاح الذي أقيم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه في مدينة صلالة "يأتي تنظيم مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى لتحقيق عدة أهداف في جوانب صناعة السينما، أهمها صقل مهارات صناع الأفلام في التأليف والسيناريو والتصوير".
وأضاف "يشكل المهرجان فرصة مواتية من خلال الورش وعروض الأفلام لتأهيل الشباب الفنانين والمبدعين، والاطلاع والانفتاح على العديد من التجارب السينمائية الرائدة والمتميزة على المستويين الإقليمي والدولي، وتوفير بيئة مثالية لدعم السينما العربية".
كرم المهرجان، في حفل الافتتاح، من سلطنة عُمان المخرج عبد الله بن حيدر والمخرج محمد المردوف والممثل عبد الله مرعي إضافة إلى الممثلة الكويتية هيا الشعيبي والممثل السعودي فيصل العيسى والممثلة البحرينية ريم ارحمه.

أخبار ذات صلة 5 دول «أوسطية».. الأكثر جذباً للسياح المصدر: رويترز

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تنظم الملتقى السادس لشباب المناطق الحضارية الجديدة بـ العاصمة الإدارية
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"