بغداد اليوم -  بغداد

وجه زعيم التيار الوطني الشيعي مقتدى الصدر، اليوم السبت (10 آب 2024)، رسالة الى الحكومات العربية والإسلامية والدول المعتدلة والمحبة للسلام، للضغط على أعضاء مجلس الامن الذي سينعقد خلال الأيام المقبلة برئاسة الجزائر ومطالبتهم بإصدار قرارات ملزمة لوقف انتهاكات حقوق الانسان وقتل الأبرياء في غزة.

أدناه نص الرسالة كما وردت من مكتبه الخاص:



المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

زاهي حواس يوجه رسالة لحسام حسن ولاعبي منتخب مصر قبل مباراة بتسوانا

قال الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار، إن حسام حسن  المدير الفني لمنتخب مصر معروف عنه الحماس والقدرة على دفع المنتخب إلى الفوز، وبدأ بالفعل يكون منتخب كبير بشكل جيد.

كاف يخطر منتخب مصر بالموعد الجديد لمواجهة بتسوانا منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا

وأشاد  زاهي حواس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، عبر فضائية «الحدث اليوم»  بأداء حسام حسن  المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدا أن أداء المنتخب الوطني ظهر أفضل كثيرا في المباراة الأخيرة أمام منافسه كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

 المنتخب يحتاج إلى حماس

ووجه زاهي حواس رسالة لمنتخب مصر وقائده حسام حسن، قائلا : «الماتش اللي فات كويس وكل اللعيبة بذلت مجهود رائع، ولكن المنتخب يحتاج إلى حماس، لأن الحماس أفضل من التدريب».

وتلقي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم خطاب من الاتحاد الأفريقي بإقامة مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا في السادسة بتوقيت بتسوانا السابعة بتوقيت مصر بدلاً من الساعة الثامنة  والموافقة علي طلب منتخب مصر برفض الموعد الجديد .


كان الاتحاد الأفريقي قرر تعديل موعد مباراة مصر و بتسوانا الذي كان مقررا لها الرابعة عصر غدا الثلاثاء  بسبب تأخر وصول منتخب بتسوانا من موريتانيا ، وإقامتها في الثامنة  مساء بتوقيت بتسوانا قبل أن يعترض منتخب مصر  بسبب ظروف الطيران للاعبين المحترفين و اللاعبين المشاركين مع الأندية الأربعة في أفريقيا و هم الاهلي و بيراميدز و الزمالك و المصري ، و يتم تعديل الموعد مرة ثانية وإقامته في السابعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة .

مقالات مشابهة

  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • كبسولات في وجه العاصفة: رسالة رقم [91]
  • حي النزهة يوجه رسالة للمواطنين بشأن التصالح في مخالفات البناء.. ماذا قال؟
  • في حفل توقيع كتاب الجهاد” الأمريكي من كابول إلى اسطنبول” للسفير صبري: اليافعي يؤكد أهمية الكتاب في كشف الدور الأمريكي التخريبي للدول العربية والإسلامية
  • زاهي حواس يوجه رسالة لحسام حسن ولاعبي منتخب مصر قبل مباراة بتسوانا
  • المكتب الإعلامي بغزة يوجه رسالة استياء إلى العربية والحدث.. حذر من مشاهدتهما
  • لتغطيتهما غير الموضوعية للحرب.. "الإعلام الحكومي" يوجه رسالة استياء لقناتي العربية والحدث
  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير بعد فوز البرتغال
  • عمر السعيد يوجه رسالة لـ مودرن سبورت بعد فسخ تعاقده
  • العالمي للفتوى يوجه رسالة لكل من يُعاني من إبتلاء