والتي اكد فيها بانه تم تعقب ما يقرب من 70 من القوات الخاصة الإسرائيلية إلى جانب عدد من المرتزقة الأمريكيين لحظة تسللهم إلى اليمن، ثم تم نصب كمين لهم وقتلهم جميعا.

قناة القاهرة الإخبارية : تفاصيل مثيرة يكشفها جنرال أمريكي متقاعد عن ضربة موجعة لـ أمريكا و إسرائيل بـ #اليمن

وفي حال صدقت رواية ماكجريجور ام لم تصدق .

. فلا ينفي ذلك حقيقة الفشل الأمريكي الذريع الذي تلقاه فريق النخبة الأمريكي الإسرائيلي على يد جماعة أعتقدت #أمريكا و #إسرائيل أنها… pic.twitter.com/NoA3D7YtN3

— همام شعلان || H . Shaalan (@osSWSso) August 10, 2024

واشار الى ان مهمة السبعين جنديا من الكوماندوز الاسرائيلي والمرتزقة الامريكيين هي إجبار قوات صنعاء على فتح باب المندب لكنهم تعرضوا لكمين من قبل قوات اليمنية ولم ينج منهم أحد مشيرا الى ان اليمنيين رجال أشداء في ساحة المعركة .

وفي حال صدقت رواية ماكجريجور ام لم تصدق .. فلا ينفي ذلك حقيقة الفشل الأمريكي الذريع الذي تلقاه فريق النخبة الأمريكي الإسرائيلي على يد من أعتقدت أمريكا وإسرائيل أنها ستتمكن من القضاء عليها سريعاً ...

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سقوط شعر زوجته (فيديو)

كشف 'عبده' عريس الإسماعيلية، زوج العروس الشهيرة صاحبة واقعة سقوط الشعرتفاصيل الواقعة، قائلا: "اتفقت مع زوجتى إنها تعمل ميكب يوم الفرح بس، ويوم الفرح قالت عاوزة أعمل شعرى عندى الكوافيرة بردو، طلبت فرد شعر، روحت جبته من المكتبة.

هل حسدت والدة عريس الشرقية ابنها وتسبببت بوفاته؟ أزهري يرد (فيديو) فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه في الدقهلية .. الحقيقة والتفاصيل

 

وقال عريس الإسماعيلية خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2: 'وصلت الفرد للكوافير وسبتها مع 2 أختى وزوجة أخويا، وبعدين روحت كان عندى حاجات لسه بكملها فى الشقة، ومراتي خلصت كلمتنى روحت خدتها من الكوافير وقالتلى روحنى بيت أهلي'.

مراتك شعرها اتحرق

وتابع عريس الإسماعيلية:"بعد 5 دقايق كلمونى قالولى مراتك شعرها اتحرق بسبب الفرد اللى الكوافيرة استخدمته لشعرها، قولتلهم أنا عاوز مراتي زى ما هى كده وأنا هعالجها بس أهلها قالوا لأ مش هتخدها سبتها، وتانى يوم روحت معاها للدكتور وكتبلها علاج'.

وعلى جانب آخر، كشفت قناة صدى البلد تفاصيل الفيديو المتداول بشأن خطف عريس يوم زفافه في محافظة الدقهلية، مما أثار موجة من الغضب والرعب بين المعازيم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت مراسلة القناة خلال مداخلة هاتفية مع فاتن عبدالمعبود مقدمة برنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن صاحب فيديو الخطف يدعى «أحمد جمال»، موضحة أنه وفقا للتحريات الأولية فأن العريس منذ أسابيع يجهز للفكرة بالاتفاق مع خطيبته.

وأشارت إلى أن رواد مواقع التواصل تداولوا الفيديو على نطاق واسع، حيث وثق المقطع ردود فعل الحاضرين الذين صدموا، وتعالى صراخ وبكاء المعازيم، وحاول أقارب العريس وأصدقاؤه اللحاق بالسيارة لإنقاذه، لكن السائق لاذ بالفرار.

وتابعت همت الحسيني، مراسلة القناة: العروسان يمتلكان قناة على منصة اليوتيوب والهدف من الفيديو هو توثيق اللحظة ونشرها على قناتهم الخاصة، لافتة إلى أن العريس يتم التحقيق معه ثم عرضه على النيابة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: مصرع وإصابة 7 طالبات في غارة أمريكية بريطانية على اليمن 
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يعترض قافلة للأمم المتحدة شمالي غزة
  • تأجيل موعد إعلان الجولات المقبلة من دوري روشن
  • «القاهرة الإخبارية»: الطيران الإسرائيلي يشن غارتين على بلدة حانين بجنوب لبنان
  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سقوط شعر زوجته (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: تعطيل الحركة التجارية عند معبر الكرامة بسبب حادث إطلاق النار
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» تحتجز عمالا وسائقين في معبر الكرامة دون معرفة هوياتهم
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تكشف هوية منفذ عملية معبر الكرامة
  • إسعاد يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة «dmc»