أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

أقصيت المغربية فاطمة الزهراء أبوفارس، صباح اليوم السبت، في الدور الأول من منافسات وزن أزيد من 67 كلغ لرياضة التايكوندو ضمن الألعاب الأولمبية في باريس، وذلك بعد هزيمتها أمام الأردنية راما أبو الروب بمجموع الجولات 3-0، 0-6، 3-3، حيث حسمت الجولة الأخيرة لصالح الأردنية بفضل تعادلها مع تفوق سابق.

ورغم خروجها المبكر، يبقى أمام أبوفارس بصيص من الأمل للتأهل إلى الأدوار الاستدراكية للمنافسة على الميدالية البرونزية، شريطة أن تصل أبو الروب إلى النهائي. غير أن هذه المهمة تبدو صعبة، نظراً لوجود منافسات قويات في نفس الجدول، من بينهن التركية نافية أيدين المصنفة الأولى عالمياً، والفرنسية ألثيا لوران المصنفة الرابعة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

استعداد مبكر

بتوجيه واهتمام مباشر من القيادة الحكيمة- حفظها الله- تواصل المملكة العربية السعودية جهودها الكبيرة من الحج إلى الحج؛ لتحقيق المزيد والجديد من المشروعات والخطط لتوفير أقصى درجات الراحة واليسر لضيوف الرحمن.

وفي إطار هذه المسؤولية العظيمة، وبرعاية سمو الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، شهد سمو الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة أمس، ” لقاء تدشين الجهود التخطيطية لموسم حج 1446هـ”، الذي نظمه مكتب مشاريع الحج في برنامج خدمة ضيوف الرحمن- أحد برامج رؤية المملكة 2030- وسط مشاركة 60 جهة.

لقد أكد سموه على التخطيط الزمني لموسم الحج القادم، وتجويد أعماله وفق أرقى المستويات، وتطوير الأنظمة والإجراءات، مثمنًا دور القيادة الرشيدة- أيدها الله – التي لم تدخر جهدًا لتهيئةِ سُبل الراحة للحجاج، وتوفير كافة الخدمات وفق أعلى المعايير، وتعزيز مكتسبات حج 1445هـ، بعد أن وفّقَ الله هذه البلاد قيادة وحكومة وشعبًا، لخدمة الحجيج الذين أدوا ركن الإسلام الخامس في يُسر وطمأنينة وأمن، وتطلع سموه بأن يخرج هذا اللقاء برؤية واضحة وخُطط نوعية، وفق أحدث الأساليب، وإحداث نقلة متميزة للخدمات في حج هذا العام.

مقالات مشابهة

  • المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس
  • استعداد مبكر
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • نادية فكري تحرز الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • الألعاب البارالمبية... فاطمة الزهراء الإدريسي تحطم الرقم القياسي العالمي وتحرز ذهبية الماراثون
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • نجلة عماد تواجه المصنفة الاولى عالميا في نهائي بارالمبياد باريس
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات