كتبت- داليا الظنيني:

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الرباعة سارة سمير بعد فوزها بالميدالية الفضية في رفع الأثقال وزن 81 كيلو بأولمبياد باريس 2024.

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، على قناة "صدى البلد"، اليوم السبت، قائلًا: "كان عندنا أمل أننا نحقق ميداليات في عدة ألعاب وقدر الله ما شاء فعل، ولكن مبروك لسارة سمير شكرًا ليكي، دي بنت مصر البطلة، اتكلموا عن سارة واكتبوا عنها، سارة هي من تستحق التحية، سارة تجاوزت كل التحديات".

وتابع: "سارة بتعيط النهاردة علشان خسرت الذهبية، عينها على هدف عاوزه توصل ليه ونجحت في الفوز بالميدالية الفضية ورفعت علم مصر في أولمبياد، مبروك يا سارة، عندك فرصة تحققي الذهب في أولمبياد لوس أنجلوس، تجربة سارة مشابهة لتجربة كرم جبر في التحديات والصعاب اللي واجهتهم ورغم ذلك رفعوا علم مصر في الأولمبياد".

وأكمل: "كفاية طبطبة وكل الاتحادات اللي فشلت في تحقيق الفوز وحصد الميداليات لازم تتحاسب، كفاية ونشوف اللي عاوز ينجح ونساعده".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان سارة سمير أحمد موسى أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

بعد افتتاح جامعة باديا.. أحمد موسى: الدولة لم تبخل على التعليم والصحة

أعلن الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، بحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال وأساتذة الجامعات.

وتابع أحمد موسى خلال تقديم برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن جامعة باديا تأتي نتاجا للتعاون مع شركتي بالم هيلز إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وتعليم لخدمات الإدارة إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التعليم الجامعي.

وأكد أن الشراكة التي تم الإعلان عنها اليوم في افتتاح جامعة باديا بين الحكومة والقطاع الخاص، هي شراكة حقيقية للنهوض بالمنظومة التعليمية.

جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة

وأضاف: افتتاح جامعة باديا اليوم يؤكد الدور القوي الذي تقوم به الدولة لدعم القطاع الخاص تجاه الاستثمار في قطاع التعليم الجامعي.

الدولة لم تبخل على التعليم والصحة

وأوضح موسى ننفق على التعليم والصحة، ونفتتح مشروعات كبيرة لخدمة المصريين، فالدولة لم تبخل بـ جنيه على التعليم والصحة أيضا، ولا يختزل دور الدولة في الكباري فقط كما يقال.

وأكد على جهود الدولة لدعم القطاع الخاص، وما يتم إتاحته من بنية تحتية في مختلف القطاعات ساهمت في إقامة العديد من المدن الجديدة، فالحكومة تؤمن بأن التعليم هو جزء من دورها في التنمية.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة اليوم

مدبولي: جامعة باديا تعكس رؤية الدولة في عملية البناء والتنمية مع القطاع الخاص

مقالات مشابهة

  • بعد افتتاح جامعة باديا.. أحمد موسى: الدولة لم تبخل على التعليم والصحة
  • التحديات والصعوبات على مائدة منتدى الإعلام الرياضي في يومه الثاني
  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • أحمد موسى: مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب بسيناء
  • أحمد الأبياري يستعيد ذكرياته مع سمير غانم
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • دموع بطلة في حضن الوزير.. أشرف صبحي يتغنى بسارة سمير |خاص
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024