نشر موقع «أكسيوس» عن مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين أن احتمالات زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن تنخفض إذا كان هناك تصعيد كبير في المنطقة.

كما أفاد الموقع أن بلينكن أبلغ يوآف جالانت وزير دفاع إسرائيل أن هدف زيارته الانضمام لجهود وقف إطلاق النار بغزة.

وجدير بالذكر أن بلينكن أبلغ وزير الدفاع الإسرائيلي أنه يفكر في زيارة المنطقة هذا الأسبوع، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بلينكن غزة إسرائيل

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يرأس اجتماع المجلس الاستشاري للاستثمار بالمنطقة

المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بحضور معالي وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، بديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم , اجتماع المجلس الإستشاري للاستثمار بالمنطقة.

وأكد سموه خلال الاجتماع أن المجلس يهدف إلى تقديم رؤى ملهمة ومبادرات جذّابة لتحسين نموذج العمل التنموي والبيئة الاستثمارية بالمنطقة، وتعزيز المزايا التنافسية وتفعُيلها وفق منظور تنموي مستدام، مشيراً إلى أن إمارة المنطقة تعمل على دعم واستكشاف الفرص الاستثمارية والتنموية وفق الأولويات والمزايا التنافسية ، تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك أمير القصيم يستقبل ممثلي الوزارات من الوكلاء ومديري العموم أعضاء المجلس الاستشاري للاستثمار 9 سبتمبر 2024 - 4:34 مساءً دراسة أمريكية تحذر: تلوث الهواء يزيد ضربات البرق في العواصف الرعدية 9 سبتمبر 2024 - 4:24 مساءً

وشهد الاجتماع استعراض هيكلة المجلس، الذي يرأسه سمو أمير المنطقة، وعضوية عدد من المسؤولين وممثلين لعدد من الوزارات ذات العلاقة، بالإضافة إلى استعراض أدوار لجان المجلس ومهامها، للوصول إلى الأهداف المنشودة بإذن الله.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 سبتمبر 2024 - 4:36 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 4:18 مساءًوزارة الصناعة تنفذ 1064 زيارة ميدانية على المنشآت الصناعية خلال شهر أغسطس الماضي أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 4:15 مساءًشراكة بين جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وجمعية الإعلام السياحي منطقة تبوك9 سبتمبر 2024 - 4:13 مساءًنائب أمير منطقة تبوك يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024 أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 4:10 مساءًللمرة الثانية .. محافظ الخرج يتفقد مشروع المدينة الرياضية أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 3:50 مساءًأمير نجران يقلّد مساعد سجون المنطقة رتبة الجديدة9 سبتمبر 2024 - 4:18 مساءًوزارة الصناعة تنفذ 1064 زيارة ميدانية على المنشآت الصناعية خلال شهر أغسطس الماضي9 سبتمبر 2024 - 4:15 مساءًشراكة بين جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وجمعية الإعلام السياحي9 سبتمبر 2024 - 4:13 مساءًنائب أمير منطقة تبوك يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 20249 سبتمبر 2024 - 4:10 مساءًللمرة الثانية .. محافظ الخرج يتفقد مشروع المدينة الرياضية9 سبتمبر 2024 - 3:50 مساءًأمير نجران يقلّد مساعد سجون المنطقة رتبة الجديدة أمير القصيم يستقبل ممثلي الوزارات من الوكلاء ومديري العموم أعضاء المجلس الاستشاري للاستثمار أمير القصيم يستقبل ممثلي الوزارات من الوكلاء ومديري العموم أعضاء المجلس الاستشاري للاستثمار تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بلينكن يزور بريطانيا ويبحث ملفات تشمل أوكرانيا والشرق الأوسط
  • أمير القصيم يرأس اجتماع المجلس الاستشاري للاستثمار بالمنطقة
  • عاجل - الرئيس السيسي يؤكد خطورة خطوات التصعيد المستمر في غزة
  • حنون يستقبل مستشار مُنظَّمة الشفافية الدوليَّة الإقليمي للشرق الأوسط
  • نتانياهو القائد الأعلى الجديد للشرق الأوسط !
  • تفاصيل زيارة وزير الداخلية السعودي لمصر.. تنسيق وتشاور رفيع المستوى (فيديو)
  • تفاصيل زيارة وزير الداخلية السعودي لمصر.. تنسيق وتشاور رفيع المستوى
  • بلينكن يتوجه إلى المملكة المتحدة الاثنين لبحث الشرق الأوسط وأوكرانيا
  • بلينكن يزور بريطانيا لبحث ملفي الشرق الأوسط وأوكرانيا
  • الخارجية الأميركية: بلينكن إلى بريطانيا الاثنين لمناقشة قضايا عدة من بينها شراكة "أوكوس" والشرق الأوسط وأوكرانيا