توقعت اوساط حكومية ان يضم قوام تشكيل حكومة التغيير والبناء القادمة التي اصدر الرئيس المشاط اليوم قرار تكليف تشكيلها دماء جديدة شابة من ذوي الكفاءات والخبرة والأهلية..

كما توقعت ان يتم تشكيل الحكومة والإعلان عن أسماء أعضائها خلال هذا الأسبوع .. والتي ستظم كفاءات شابة من ذوي الخبرة والأهلية باعتبار معايير الاختيار دقيقة جداً.

واكدت أن الدكتور احمد الرهوي، لديه الحرص والاستشعار الكبير للمسؤولية في اختيار أعضاء الحكومة بالمعايير التي تلبي طموح المواطن اليمني وتراعي المصلحة الوطنية، والحرص في اختيار من يهتم بشؤون المواطن وينفذ برامج البناء والتنمية المطلوبة والتي تخفف من معاناة الشعب اليمني، وتنهض به.. وذلك في الحدود الممكنة والمقبولة، التي تلبي الاحتياج الضروري، وتتدرج في تحقيق التطلعات، وتقضي على الفساد الإداري الحاصل.

وكان قد صدر اليوم، قـرار رئيس المجلس السياسي الأعلى رقم (11) لسنة 1446هـ، بتكليف أحمد غالب ناصر الرهوي، بتشكيل حكومة التغيير والبناء.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن مرتبات شهر سبتمبر

مرتبات شهر سبتمبر2024| في بشرى سارة قدمتها الحكومة المصرية، أعلنت الحكومة عن نبأ يخص مرتبات الموظفين في الشهر الجاري .في بشرى سارة قدمتها الحكومة المصرية، أعلنت الحكومة عن نبأ يخص مرتبات الموظفين في الشهر الجاري.

سبتمبر2024 الحدث الأهم فى العلمين أسعار الذهب في مصر اليوم 8 سبتمبر

و كشفت عن تبكير موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 لملايين الموظفين بدلا من يوم 25 سبتمبر.

وكانت وزارة المالية في بيان سابق عن تبكير موعد صرف المرتبات للشهر الجاري لمدة 5 أيام، حيث أن  مدة تبكير موعد صرف مرتبات سبتمبر هي 4 أيام بدلا عن يوم 26 سبتمبر.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر فأعلنت وزارة المالية عن الموعد حيث يجري تبكير موعد مرتبات شهر سبتمبر 2024 للعاملين في الدولة، إذ ويتم صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 للموظفين بالقطاع الحكومي في 66 وزارة وهيئة حكومية بداية من يوم 22 سبتمبر 2024، ويستمر الصرف لمدة 5 أيام.

كما كشفت  وزارة المالية في بيان سابق عن موعد صرف مرتبات سبتمبر الجاري واليذ يبدأ من يوم الأحد  22 من الشهر، وتستمر خلال أيام 22 و23و 24 و25 و26 سبتمبر، على أن يتم صرف المتأخرات خلال أيام 8، 9، 10 سبتمبر، ففي 22 سبتمبر يتم صرفه في «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

 

أما  يوم 23 سبتمبر للموظفينفيتم صرفالراتب  في الوزارات الآتية: «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات»، على أن يتم صرف مرتبات سبتمبر 2024، للمتخلفين عن المواعيد المحددة وفقًا لكل وزارة يكون في أيام: «24-25-26» من الشهر ذاته.

 

مقالات مشابهة

  • نتيجة وظائف التنمية المحلية.. مصدر يكشف آخر التطورات
  • مصدر رفيع المستوى يكشف حقيقة وقوع إطلاق نار على الحدود مع إسرائيل
  • مصدر أمني يكشف عن احتمالين لأسباب انتشار رائحة الكبريت في بغداد
  • مصدر رفيع المستوى يكشف حقيقة وجود إطلاق نار على الحدود المصرية الإسرائيلية
  • مصدر يكشف حقيقة سقوط مصعد في مبنى محافظة صلاح الدين
  • أبو عبيدة يعلق على العملية البطولية التي نفذها المواطن الأردني وأسفرت عن مقتل ثلاثة صهاينة
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • موعد بدء موسم العمرة الجديد 2024
  • الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن مرتبات شهر سبتمبر
  • موعد إيداع دفعة 82 من دعم حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024