قام مطرب المهرجانات حمو بيكا بتوجيه رسالة إلى صديقه مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد القبض عليه اليوم، بتمهة دهس مواطن بالخطأ أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

 

و كتب حمو بيكا عبر حسابه الرسمي بموقع «فيس بوك»:"ربنا معاك يا صاحبي ويفك كربك، أنت من أجدع الشخصيات اللي عرفتها، وحد جدع وابن بلد ومبتأذيش حد، فأكيد ربنا مبيعملش حاجة وحشة، وربنا هيقف جنبك، وكلنا في ظهرك وجنبك يا حبيبي ومتقلقش ربنا كبير".

 

وكانت قد أودعت مديرية أمن الجيزة، اليوم عصام صاصا مطرب المهرجانات، بالسجن المركزي، تمهيدًا لبدء محاكمته غدًا الأحد، أمام محكمة جنايات الجيزة، لاتهامه بالتسبب في وفاة سائق عقب دهسه على الطريق الدائري والقيادة تحت تأثير مخدر، واصطحبت قوة أمنية بمديرية أمن الجيزة المتهم من قسم شرطة الطالبية، إلى محكمة جنوب الجيزة؛ لعرضه على نيابة جنوب الجيزة؛ لإعلانه بأمر الإحالة ثم إعادته للقسم.


وتحفظت أجهزة الأمن على عصام صاصا مطرب المهرجانات، بعد وصوله إلى مطار القاهرة، صباح اليوم السبت، وتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالتسبب في مصرع موظف، أعلى الطريق الدائري، تحت تأثير المخدر، ومن المقرر أن تنظر المحكمة أولى جلسات محاكمته غدا الأحد.


وثبت بتقرير الطب الشرعي الخاص بعصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش، وأيضا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثامفيتامين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطريق الدائري مطرب المهرجانات عصام صاصا مطرب المهرجانات حمو بيكا نيابة جنوب الجيزة محكمة جنوب الجيزة مهرجانات عصام صاصا مهرجانات حمو بيكا مطرب المهرجانات عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

ماثيو ماكونهي يدعم ابنه في أول فيلم سينمائي له

دعم نجم هوليوود ماثيو ماكونهي ابنه ليفي بينما يستعد لظهوره الأول كممثل في فيلم جديد من بطولة كريس برات .

وبحسب موقع "هالو" سيظهر الممثل البالغ من العمر 16 عامًا إلى جانب نجم فيلم "Guardians of the Galaxy" في إنتاج "Way of the Warrior Kid".

استنادًا إلى كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف جوكو ويلينك، سيتم إنتاج الفيلم بواسطة Apple وSkydance، وإخراج جوزيف ماكجينتي نيكول ، وكتابة ويل ستابلز.

ورغم أن ماثيو ماكونهي ليس ضمن فريق العمل لكنه ظهر في موقع التصوير لدعم ابنه في زيارة سريعة، يمكن رؤية الثنائي الأب والابن يتشاركان لحظة خاصة خارج الكاميرا، حيث أظهر ماثيو دعمه لليفي في رحلته الجديدة في مجال التمثيل. 

تحدث ماثيو ماكونهي سابقًا عن التأثير الذي أحدثه أطفاله عليه، سواء في حياته الشخصية أو المهنية، وقال في تصريح لمجلة بيبول في وقت سابق من هذا العام: "إن إنجابي للأطفال جعلني فنانًا أفضل وممثلًا أفضل، لأن الأطفال يرون الأشياء للمرة الأولى طوال الوقت. فأسئلتهم بريئة". 

وأضاف ماثيو: "أصبحت راويًا أفضل للقصص لأن لدي أطفالًا، أي أنني أعود إلى المنزل من العمل في مسلسل مثل  True Detective، فيسألني طفلي البالغ من العمر 4 سنوات، "ماذا فعلت اليوم؟" لا أستطيع أن أخبرهم بما يدور حوله المسلسل حقًا، فهو غير مناسب لعمرهم، لذلك يجب أن أسرد لهم قصة مثالية."

وأردف ماثيو: "ولذلك كان علي أن أصبح راويًا أفضل للقصص حتى أتمكن من إخبار أطفالي عن الرجل الصالح، والرجل الشرير، والوحش في هذا، لأحكي لهم قصة كنت فيها."

مقالات مشابهة

  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن
  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي
  • ماثيو ماكونهي يدعم ابنه في أول فيلم سينمائي له
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»
  • سياحة المهرجانات والمغامرات في بدية
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»