بوابة الفجر:
2024-09-10@10:38:09 GMT

بفستان حرير.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

حرصت الفنانة هنا الزاهد علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، بصور من جلسة تصوير جديدة لها خلال في إسبانيا.

أحدث ظهور لـ هنا الزاهد 

 

أطلت هنا الزاهد بإطلالة صيفية مع فستان يدمج الألوان البنفسجي والوردي والبرتقالي من خامة الحرير، سعره 24 ألف جنيه، ونسقت معه حقيبة من الكروشيه، سعرها 116 ألف جنيه.

 أحدث أعمال هنا الزاهد

 

ومن ناحية اخري، تشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم "غن غاب القط" مع الفنان آسر ياسين، من المقرر انطلاق تصويره في النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، من إخراج سارة نوح وتأليف أيمن وتار. وإنتاج شركة kay oh Pictures.

وايضا تواصل هنا تصوير فيلم "ري ستارت" بطولة النجم تامر حسني، وهو من الأفلام التي تحمل الطابع الكوميدي، ومن المقرر عرضه في 2024،العمل من بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وعصام السقا، وباسم سمرة، وميكا، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

كما بدأت التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "الزواج سم قاتل" الذي تنافس به في موسم رمضان 2025، والذي تكتبه وتخرجه ياسمين أحمد كامل، انتاج شركة ميديا هب.

تستعد هنا الزاهد لعرض أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم «إقامة جبرية» خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع الفنان محمد الشرنوبي، يضم في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي. 

تخوض هنا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني. 

 آخر أعمال هنا الزاهد

 

وكان آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين.

قصة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

 

وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال هنا الزاهد أحدث أعمال هناء الزاهد أحدث ظهور هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور

شارك الفنان نور النبوي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور له رفقة النجم الكبير صلاح عبد الله، وذلك على هامش تواجدهما بإحدى الفعاليات.

وظهر نور النبوي رفقة الفنان صلاح عبد الله، وعلق قائلا: «عم صلاح، اتشرفت بحضرتك يا أستاذ».

View this post on Instagram

A post shared by Nour El Nabawy (@nourelnabawy)

آخر أعمال نور النبوي

ومن ناحية أخرى، يعيش النجم الشاب نور النبوي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث ينتظر عرض أحدث أعماله في الدراما بمشاركته في مسلسل 6 شهور.

تفاصيل مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: نور النبوي، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

اقرأ أيضاًأولى بطولاته المطلقة.. نور النبوي يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل «6 شهور»

نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. هل يدخل نور النبوي في خناقة مع والده بـ «أمبراطورية ميم»؟

مقالات مشابهة

  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تعود إلى الواجهة.. والسبب فيلم
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست
  • بإطلالة ملفتة.. ياسمين الخطيب تتألق في شوارع باريس
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد