يحل الفنان نضال الشافعي ضيفا على برنامج حد النجوم، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن من مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، الأحد المقبل، والذي من المفترض أن يكشف من خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

ومن المقرر، أن يكشف نضال الشافعي خلال استضافته في برنامج حد النجوم، عن الكثير من التفاصيل وألسرار حول حياته الخاصة والفنية، والصعوبات التي واجهته خلال مشواره الفني وقصة حبه وزواجه من زميلته في الإعدادية هند محمد علي، بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي يتناولها اللقاء، البرنامج يذاع يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة ON، أعلنت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن استضافته، قائلة: «استنونا في سهرة خاصة جدا من مهرجان العلمين الجديدة، الفنان نضال الشافعي في برنامج حد النجوم مع شريهان أبوالحسن الأحد الساعة 9 مساء فقط وحصريًا على شاشة ON».

آخر أعمال نضال الشافعي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال نضال الشافعي، مشاركته في مسلسل جري الوحوش الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

قصة مسلسل جري الوحوش

ودرات قصة مسلسل جري الوحوش، في إطار التشويق والإثارة، حول سعيد الذى يعاني من عدم الإنجاب، ويلجأ إلى طبيب، فيقرر أن يساعده بتجربة جديدة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له يدعى عبد القوى، وبعد العملية يعاني من المرض الشديد ولا تستطيع زوجة سعيد الإنجاب رغم نجاح العملية، وتتعقد الأمور.

أبطال مسلسل جري الوحوش

شارك في بطولة مسلسل جري الوحوش العديد من الفنانين منهم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمود حجازي، فادية عبد الغني، محمود عبد المغني، سميرة صدقي، مروة الأزلي، محمد عز، حسني شتا، إدوارد، إلهام وجدي، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. نضال الشافعي ينشر البوستر الرسمي لـ «جري الوحوش»

نضال الشافعي يكشف كواليس تجربته في مسرحية «سيدتي أنا»

نضال الشافعي يكشف عن موعد عرض مسرحية «سيدتي أنا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نضال الشافعي الفنان الفنان نضال الشافعي برنامج حد النجوم الامام الشافعي مسلسل جری الوحوش نضال الشافعی حد النجوم

إقرأ أيضاً:

عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة

كشف المخرج عمرو سلامة، مصير الجزء الثاني من مسلسل «ما وراء الطبيعة»، بعد 4 سنوات من عرض الجزء الأول.

موعد تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟.. ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد علشان أطوره أكثر علشان يعجب محبي الروايات والعراف أولا وحط تحت أولا كذا خط ثم باقي الجمهور».

وأضاف: «اللي موقف المشروع عمره ما كان عدم اهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى أن أسباب العطلة دي تنتهي وتتحل الدنيا علشان الموضوع يخرج للنور، ويا رب يكون ده قريب.. ادعوا معانا».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف عن موعد عرض فيلم "عاشق"
  • ماستر كلاس للمؤلف محمود حمدان علي هامش مهرجان المسرح العربي في الدورة الخامسة
  • محمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)
  • عبدالله غلوش: «كاستنج» نافذة جديدة للمواهب.. والفائز بالبرنامج سيقوم ببطولة مسلسل
  • لبنى ونس تكشف عن سبب شهرتها
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • هدف أحمد عبد القادر اليوم.. قطر يتعادل مع الشحانية في كأس النجوم «فيديو»
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • بعد مشاركتها في برنامج «كاستينج».. أسرار في حياة هنا ممدوح عبدالعليم
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»