بوابة الوفد:
2024-09-10@10:41:11 GMT

سقوط عاطل أنهى حياة صديقه في عين شمس

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

ألقى رجال المباحث بالقاهرة، القبض على عاطل أنهى حياة صديقه لتعثره في سداد ديونه بمنطقة عين شمس.

كان قد تلقى مأمور قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من المستشفى بوصول شاب مصاب ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه.

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة شاب وطعنات متفرقة بجسده وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

توصلت التحريات المباحث بأن عاطل "حسن. ع" مقيم بدائرة القسم وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية مع المجنى عليه وأنهما تشاجرا نتيجة خلافات سابقة فقام على أثرها المتهم بطعن المجني عليه وفر هاربًا.

 

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة دون قصد قتله، وحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المباحث عين شمس شرطة مديرية أمن القاهرة النيابة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل صديقه والتخلص من جثته فى مصرف بالشرقية

قررت نيابة مركز أبو كبير العامة بمحافظة الشرقية، حبس صاحب محل أحذية لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل شاب "صديقه" بسبب خلافات مالية بينهما حول تجارة العملة، والتخلص من جثته فى مصرف مياه بمركز أبو كبير.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا من مركز شرطة أبو كبير، يفيد بورود بلاغ من "محمد ع" 65 عاما، عامل زراعي، مقيم فى قرية تابعة لمركز أبو كبير، باختفاء نجله المدعو "عبدالله"، وذلك منذ 7 أيام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4543 لسنة 2024 إدارى مركز أبو كبير.

توصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة صديق المجنى عليه ويدعى "م خ" 27 عاما، صاحب محل أحذية، مقيم بذات القرية، والذى أنهى حياته بسبب خلافات مالية بينهما حول تجارة العملة، حيث استدرجه وطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض (سكين) أودت بحياته وتخلص من الجثة بوضعها داخل 3 أجولة ولفها فى بطانية حمراء اللون وألقاها فى مياه المصرف.

تم ضبط المتهم، فيما تم انتشال الجثمان ونقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • وصلة مزاح انتهت بجريمة.. حبس المتهم بقتل صديقه طعنًا بالجيزة
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • حيثيات إعدام عاطل قتل صديقه داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما فى الجيزة
  • حبس المتهم بقتل صديقه والتخلص من جثته فى مصرف بالشرقية
  • سقوط المتهمين بالسطو على سائق وسرقته بأسوان
  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • غدر الصحاب.. خلص علي صديقه وألقى جثته في مصرف بالشرقية
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • جريمة مصري في السعودية.. أنهى حياة طليقته وحماته بتحريض من والدته بجدة (القصة الكاملة)
  • "استلف منه فلوس".. حكم رادع لعاطل أنهى حياة صديقه بالقاهرة