صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@10:46:08 GMT

الوصل يحصد «6 جوائز» في حفل «تتويج النجوم»

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

 

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «رائد الفضاء» يتوج الفائزين في «الإمارات للشطرنج» 30 لاعبة في معسكر «قوى» الشارقة للمرأة


احتفلت رابطة المحترفين بنجوم موسم 2023- 2024، في «ليلة استثنائية» بفندق «قصر الإمارات» بالعاصمة أبوظبي، والتي شهدت حضوراً حاشداً، تقدمه عبد الله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين، وأعضاء مجلس الإدارة، وممثلو الأندية، ونخبة من نجوم الرياضة.


وحصد الوصل بطل دوري أدنوك للمحترفين، والذي حقق أيضاً لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة الموسم الماضي «نصيب الأسد» في ليلة تتويج النجوم»، بعدما جمع 6 جوائز، بواقع 5 جوائز لنجوم الفريق بطل «الثنائية»، وجائزة للنادي نفسه، وأبرزها تتويج مدربه الصربي ميلوش ميلوييفيتش بجائزة القائد لأفضل مدرب، كما فاز خالد السناني بلقب «القفاز الذهبي» لأفضل حارس، بينما نال علي صالح، مهاجم الوصل ومنتخبنا الوطني، جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، فيما نال زميله نيكولاس خيمينيز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، بينما تشارك فابيو ليما جائزة الحذاء الذهبي لهداف «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» مع فاكوندو دانيال لاعب الوحدة، ودانييل بيسا لاعب كلباء، كما حصد الوصل جائزة التميز في الاحتراف والتراخيص، التي تقدم لشركات الكرة المحترفة.
وجرى، خلال الاحتفالية الكشف، عن الفائزين بجوائز الأفضل لموسم 2023 - 2024 في 15 فئة، شملت ثلاث فئات ممثلة في الجوائز، بناءً على الإحصائيات، والجوائز حسب التصويت، وجائزة حسب المعايير.
وعن باقي الجوائز، تُوج المغربي سفيان رحيمي لاعب العين والفتى الذهبي لمنتخب بلاده، بجائزة «أفضل لاعب من اختيار الجمهور»، كما تُوج «المخضرم» إسماعيل مطر لاعب الوحدة بجائزة «أجمل هدف» من اختيار الجماهير عن هدفه أمام شباب الأهلي خلال الموسم الماضي الذي يعد الأخير لـ «سمعة» بعد إعلانه الاعتزال.
بينما ذهبت جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي، إلى سلطان عادل لاعب كلباء، كما فاز سيكو بابا لاعب البطائح بجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد مقيم أو من مواليد الدولة.
وعلى صعيد الجوائز المبنية على الإحصائيات، تمكن الدولي السوري عمر خربين مهاجم الوحدة من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لهداف «دوري أدنوك المحترفين» برصيد 19 هدفاً، وتُوج منصور المنهالي، لاعب الوحدة، بجائزة الحذاء الفضي لهداف دوري تحت 21 عاماً.
وشملت فئة الجوائز حسب المعايير، تتويج العين بـ «جائزة دوري الجماهير»، بعد الحضور اللافت لجماهير «الأمة العيناوية» في المدرجات.
وانطلقت مراسم الاحتفالية الرائعة لتكريم نجوم موسم 2023 - 2024، بكلمة عبد الله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين، رحب فيها بالحضور في ليلة تكريم النجوم، والتي باتت حدثاً منتظراً خلال كل موسم من الاحتراف، وحافزاً للإبداع في صناعة كرة القدم الإماراتية، والتي تحظى بدعم القيادة الرشيدة.
وثمن الجنيبي دعم شركاء رابطة المحترفين، والقنوات المالكة للحقوق، ووسائل الإعلام المختلفة، مشيداً بدور وجهود الأندية المحترفة في «رحلة النجاح»، لمشوار ومسابقات وفعاليات رابطة المحترفين على مدار كل الموسم، للوصول إلى الغايات المرجوة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية.
وأضاف «نحن نخطو بثبات نحو طرق أبواب موسم جديد، اخترنا أن نقف لتكريم أصحاب الإنجاز، وقبل أن نطوي صفحة الماضي، رأينا أن نتشارك جميعاً «رابطة للمحترفين، ورعاة والإعلام والأندية والجماهير، هذه اللحظات الاستثنائية، ونبدأ معاً موسماً جديداً، نبني فيه على ما سبق من مكتسبات نحو أهداف جديدة وموسم أجمل؛ لأن طموحات كرة الإمارات لا حدود لها».
وشهدت الاحتفالية الأنيقة والتي قدمها الثنائي الإعلامي أسامة الأميري، والسعودية مها عبدالله، تكريم وسائل الإعلام والمؤسسات الإعلامية والمنصات الرياضية المختلفة، قديراً لجهودها طوال الموسم.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي قصر الإمارات دوري أدنوك للمحترفين رابطة المحترفين الوصل علي صالح العين سفيان رحيمي إسماعيل مطر

إقرأ أيضاً:

"أم القرى" تفوز بجائزة تحفيز لأفضل مبادرات وطنية لعام 2024

تسلَّم رئيس جامعة أمِّ القرى، الأستاذ الدكتور معدي بن محمد آل مذهب، جائزة "تحفيز" في دورتها الثانية، والتي تُمنح لأفضل المبادرات والفعاليات المنفذة في الأيام الوطنية.
جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين بالجوائز الاجتماعية لعام 2024م، الذي نظمته مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي، تحت رعاية وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، في فندق المملكة بالعاصمة الرياض.

إبراز الثقافة الوطنية


وأكد رئيس الجامعة أن هذا التكريم يعكس الجهود المبذولة من قبل الجامعة في إبراز الثقافة الوطنية المتجذرة في كافة مناطق المملكة، وذلك من خلال عرض الملصقات العلمية الوطنية التي توثق الإنجازات التاريخية للقيادة الرشيدة منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى.
وأضاف أن الجامعة تلتزم بالاحتفال بالمناسبات الوطنية والاعتزاز بالموروث الثقافي والتاريخي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حفل تكريم الفائزين بالجوائز الاجتماعية لعام 2024م

أخبار متعلقة "الأرصاد" ينبه من أمطار متفاوتة على 3 مناطق حتى الـ 11 مساءًللمنشآت والمشاريع.. 3 تصنيفات لتأسيس وتقديم خدمات الاتصالات

من جانبه، أوضح الأمين العام للجائزة، الدكتور فهد المغلوث، أن مبادرات الجائزة تأتي لتعزيز الولاء للوطن وولاة الأمر، والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030. كما أعلن عن فتح باب التسجيل للانضمام لعضوية "أصدقاء صيتة" التطوعية، والتي تهدف إلى تعزيز قيم العمل الاجتماعي والخيري.

يُشار إلى أن الحفل تضمن أيضًا إطلاق الدورة الثانية عشرة للجائزة، وتوقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة الأميرة صيتة ووزارة التعليم، تهدف إلى تفعيل المبادرات الاجتماعية داخل البيئة التعليمية، وتطوير الكفاءات البشرية من الطلبة والمعلمين.

مقالات مشابهة

  • “رابطة المحترفين” تصدر بيانًا بشأن أزمة ملعب الأهلي وبرسبوليس
  • تتويج "مرافق" ضمن جوائز الابتكار في الاستدامة
  • تدشين موقع "القلم الذهبي" في السعودية
  • رابطة دوري المحترفين: لا علاقة لنا بأزمة ملعب مباراة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • التويجري: من وضع الجدول من رابطة المحترفين يجهل بالقوانين .. فيديو
  • الحربي يحصد الفضية.. تتويج الفائزين في مونديال القدرة
  • مهرجان البندقية: الإعلان عن جوائز أفضل فيلم وممثلين.. وغزة حاضرة
  • “الغرفة المجاورة” يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان البندقية
  • "الغرفة المجاورة" يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان البندقية
  • "أم القرى" تفوز بجائزة تحفيز لأفضل مبادرات وطنية لعام 2024