دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مع لقطات مصورة للرباعة المصرية سارة سمير وهي تذرف الدموع بعد فوزها بالميدالية الفضية في أولمبياد باريس.

وانتاب سارة سمير البكاء عقب تحقيقها للميدالية، التي جاءت بعد وقوعها في المركز الثاني في منافسات رفع الأثقال للسيدات لوزن 81 كيلوغرامًا، السبت.

وقالت سارة سمير لقنوات "beIN SPORTS" عقب فوزها بالميدالية الفضية: "كان نفسي أجيب الذهب، ربنا أراد أن أجيب فضة، يعني كويسة الحمد لله، إن شاء الله أوعدكم الأولمبياد الجاية أحقق الذهب إن شاء الله".

وتعد هذه الميدالية الفضية الأولى لمصر في أولمبياد باريس، والرابعة للعرب، إذ سبق أن حققتها العداءة البحرينية، سلوى عيد، ولاعب المبارزة، التونسي فارس فرجاني، ولاعب التايكوندو، الأردني زيد مصطفى.

فيما كان المصري محمد السيد قد حقق لبلاده أول ميدالية في الأولمبياد الجارية، بعد نيله الميدالية البرونزية في سلاح المبارزة.

مصرالألعاب الأولمبيةنشر السبت، 10 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الألعاب الأولمبية سارة سمیر

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. إبرام سمير يحتفل بـ عيد ميلاده

احتفل النجم إبرام سمير عبر حسابه الشخصي علي موقع انستجرام، بعيد ميلاده الـ 32،بعدما نشر صورا جديدة، وعلق عليها "رسميًا ٣٢".

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع الصور، معلقين "مش باين والله، عمرو دياب التاني معانا، اكيد قصدك ٢٣، عليا النعمة ١٤ سنة".

نبذة عن إبرام سمير 

 

اشتهر إبرام سمير بأدائه الفني من أول عمل فني بـ "مسرح مصر"، درس بكلية الطب جامعة عين شمس، ثم انضم إبرام عام 2013 لفريق عمل تياترو مصر ضمن فريق الممثلين بقيادة أشرف عبد الباقي، ليقدموا مسرحياتهم، التي حازت على إعجاب واسع من الجمهور، يمارس مهنة الطب تخصص الباطنة كان يعمل مع والده في العيادة، كما أنه يعمل كمتدرب في جراحة السمنة، شارك في العديد من الأعمالة السينمائية والدرامية ومنها مسرح مصر، فيلم البطة الصفراء، مسلسل إكس لانس، مسلسل اللعبة، مسلسل الواد سيد الشحات، مسلسل فكرة بمليون جنيه، مسلسل عمر ودياب، فيلم أحمد نوتردام،فيلم الفندق، فيلم إنت إية. 

آخر أعمال الفنان إبرام سمير

 

وكان آخر أعمال الفنان إبرام سمير هو فيلم درويلة والذي طرح مؤخرًا في دور العرض السينمائي، والذي شارك فيه كل من: عمرو عبد الجليل، محمود عبد الغني  أيتن عامر، حسني شتا، نهال نور، محمد علي رزق، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف محمد الدياسطي، وإخراج معوض إسماعيل، وايضا شارك في فيلم سندوتش عيال من بطولة سامح حسين بالإضافة إلى نور قدري وإيمان السيد وإبرام سمير، فضلا عن مشاركة عدد من الأطفال الذين تألقوا على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة وهم يوسف صلاح، صاحب أغنية الغزالة رايقة ومنذر مهران وزياد الشرقاوي، تدور أحداثه في إطار تشويقي، يناقش نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في مزيج من الكوميديا.

مقالات مشابهة

  • الله حيه ابن الناقصة.. محامية عراقية تثير تفاعلا برد على رجل دين
  • سمير هورامي: المالية الاتحادية توافق على صرف رواتب موظفي الاقليم لشهري آب وأيلول
  • بهذه الطريقة.. إبرام سمير يحتفل بـ عيد ميلاده
  • سعيد الحربي يتقلد «الفضية» في «مونديال القدرة»
  • الحربي يحصد الفضية.. تتويج الفائزين في مونديال القدرة
  • سمو أمير البلاد يهنئ اللاعب فيصل سرور بفوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب البارالمبية
  • إبعاد ثلاثي الهلال ”المنتهي” عن منتخب السعودية.. غضب عارم تجاه العويس وسالم الدوسري ولاعب ثالث
  • دموع بطلة في حضن الوزير.. أشرف صبحي يتغنى بسارة سمير |خاص
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • سواريز يثير تفاعلاً برد فعله على رسالة ميسي ونيمار في ليلة اعتزاله دولياً