أعلن مسؤولو نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس، تجديد التعاقد مع الكابتن طلعت يوسف كمدير فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

وأكد مسئولي فريق مودرن سبورت في بيانا رسميا، نشر عبر حساب النادي الرسمي، أنه تم تمديد تعاقد المدير الفني مع الفريق لمدة موسمين.

موضحا، أن تلك الخطوة جاءت في إطار حرص النادي على مواصلة المنافسة على البطولات خلال المواسم المقبلة.

أحمد موسى لسارة سمير بعد تحقيق الفضية: "إوعي تعيطي أنتي بطلة أولمبية" عاجل.. عضو الجهاز الفني بـ الأهلي يعلن رحيله رسميًا ويوجه رسالة للجماهير

وأشار، إلى أن الفريق الكروي الأول بالنادي قدم أداءا مميزا، منذ تولي طلعت يوسف القيادة الفنية للفريق، في مايو الماضي، وشهدت تلك الفترة عودة الفريق إلى المربع الذهبي للدوري المصري.

ومن ناحية آخرى، يستعد فريق مودرن سبورت، لخوض مباراة الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المحلي أمام نظيره الإتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطلة أولمبية مسابقة الدوري مودرن سبورت نادي مودرن سبورت وليد دعبس

إقرأ أيضاً:

المصري يتعاقد مع المهاجم السنغالي بابا بادجي لمدة موسمين

نجح مسؤولو النادي المصري البورسعيدي في التوصل إلي اتفاق مع  المهاجم السنغالي بابا بادجي، لاعب المغرب التطواني السابق، للانضمام إلي صفوف الفريق البورسعيدي لتعزيز القوة الهجومية للفريق.

المصري يتعاقد مع المهاجم السنغالي بابا بادجي لمدة موسمين 

وأكد مصدر داخل النادي المصري أن تم الاتفاق  بعد مفاوضات ناجحة بين إدارة النادي واللاعب، حيث سيمتد عقده لمدة موسمين، مع إمكانية تمديده لموسم ثالث بناءً على رغبة النادي.

وأوضح المصدر داخل  أن بابا بادجي قد اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، مما فتح الطريق أمام الإعلان الرسمي عن الصفقة حيث تعد هذه الخطوة جزءًا من خطة النادي لتقوية صفوفه استعدادًا للموسم الجديد والمنافسة بقوة على البطولات المحلية.

نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا

أوضح كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري في تصريحات صحفية بأن التعاقد مع اللاعب السنغالي جاء بعد دراسة وافية لإمكاناته، مؤكدًا أن بابا بادجي سيمثل إضافة قوية للفريق. كما أشار إلى أن اللاعب أبدى رغبة كبيرة في الانضمام إلى النادي المصري والمساهمة في تحقيق أهدافه.
 

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبد الله حافظ في صفقة انتقال حر
  • مودرن سبورت المصري يضم شيكا وسكالا
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالرحمن شيكا
  • لاعب مصري يفرح بعد فسح تعاقده مع ناديه
  • عمر السعيد يوجه رسالة لـ مودرن سبورت بعد فسخ تعاقده
  • سموحة يتعاقد مع جناح مودرن سبورت
  • مودرن سبورت يقطع إعارة زعلوك ويعيده إلى الأهلي.. وحسم موقف رشدان وكباكا قريبًا
  • الاتحاد السكندري يضم محمود متولي لمدة موسمين
  • المصري يتعاقد مع المهاجم السنغالي بابا بادجي لمدة موسمين
  • الأهلي يستعيد محمد زعلوك من مودرن سبورت