اختار المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية مصطفى لطفى، قائمة لاعبين تضم 21 لاعبا، استعدادا لمعسكره التدريبي المغلق بالإسكندرية الذي يبدأ اليوم ويستمر حتى 17 من شهر أغسطس الجاري.

وضم المنتخب في حراسة المرمى زيزو الصباح، محمد السيد، أحمد حمدي ويوسف مرتضي واللاعبين مصطفي سمير، مصطفى أحمد، إسلام أحمد، محمد عبد النبي، أحمد الشحات، الحسيني طه، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد إيشا، كريم السيد، أحمد محمد اسماعيل، محمود عماد، أحمد تمساح، محمد السيد صنارة، عبد الرحمن حميدو، أحمد سعيد بدر، محمد حسن عربي.

وعقد المدير الفني جلسة مع معاونيه أحمد أبوسريع المدرب العام، ومحمد فوزي مدرب حراس المرمى، من أجل الاتفاق على خطة التدريب خلال المعسكر التدريبي لرفع الحالة الفنية والبدنية للاعبين قبل اختيار القائمة النهائية التي ستخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة والمؤهلة إلى كأس العالم القادم.

ويواصل الجهاز الفني تجربة العديد من العناصر الجديدة التي تم ضمها من دوري المحترفين والدرجة الثانية والثالثة للوقوف على درجة تأقلمهم في اللعبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب الشاطئية منتخب مصر للكرة الشاطئية حسام باولو مصطفى لطفى منتخب الكرة الشاطئية

إقرأ أيضاً:

أحمد عيد ينضم لقائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراة بوتسوانا

استدعى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم اللاعب أحمد عيد ظهير أيمن فريق المصري البورسعيدي للانضمام لصفوف منتخبنا الوطني، استعدادًا لمواجهة بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وقال إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم: استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لصفوف المعسكر استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025".

وأعلن منتخب مصر، اليوم، استبعاد الثنائي مصطفى محمد وعمر مرموش من مباراة الفراعنة القادمة أمام منتخب بوتسوانا، بسبب الإصابة، كما أكد جاهزية الثنائي رامي ربيعة ومحمد حمدي لخوض اللقاء.

وفاز منتخب مصر على نظيره منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، أمس الجمعة، في افتتاح مباريات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • تصريح مفاجيء من ناجلسمان مدرب ألمانيا بخصوص الدوري السعودي
  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم.. طريقة ضبط التردد
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بوتسوانا
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • مجلس الاتحاد يعتمد التشكيل النهائي للجهاز الفني والإداري والطبي بقيادة بابا فاسيليو
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
  • أحمد عيد ينضم لقائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراة بوتسوانا