تواصل مزرعة سبيشل فالكون الألمانية، مشاركتها في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024، للعام الثاني على التوالي، وتتواجد المزرعة بصقورٍ مميزة في صالة العرض بالمزاد؛ الذي ينظمه نادي الصقور السعودي، بمشاركة ما يزيد على 35 مزرعة إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، ويستمر حتى الـ24 من أغسطس الجاري، في مقر النادي بمَلهم شمال الرياض.

وقال وكيل المزرعة جابر المري إن سبيشل فالكون حرصت على التواجد في المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور بعد النجاحات التي تحققت في العام الماضي، مشيراً إلى أن المزاد يتطور كل عام عن الآخر.

وبين أن مشاركة المزرعة هذا العام تأتي من خلال عرض 18 صقراً ، واصفاً حركة البيع بالممتازة حتى الآن، متوقعاً أن تستمر هذه الحركة في الزيادة خلال الأيام المقبلة، الأمر الذي يتطلّب جلب دفعات أخرى من الصقور في حالة حاجة السوق، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الصقور السعودي لخدمة الصقارة والصقارين والمنتجين.

ويستقطب المزاد، على مدى 20 يوماً، نخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدث هو الأكبر من نوعه عالمياً؛ الذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنوياً، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق، ودعمه الدائم لمزارع إنتاج الصقور الرائدة؛ سعياً إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية للصقور والصقارين.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: نادي الصقور السعودي أخبار السعودية المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور مزارع انتاج الصقور لمزارع إنتاج الصقور

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يودع نظيره السعودي بمطار القاهرة الدولي (صور)

ودع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نظيره السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، والوفد الأمني رفيع المستوى المُرافق له؛ في مطار القاهرة الدولي.

وأعرب وزير الداخلية السعودي عن تقديره لأجهزة وزارة الداخلية المصرية، وأثنى على ما شاهده من قدرات وإمكانات تقنية بقطاعات الوزارة التدريبية المُختلفة، كما أعرب عن تطلعه لتعزيز علاقات التعاون القائمة وتبادل الخبرات فى مختلف المجالات.

وتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على ما لمسه من حفاوة الاستقبال خلال زيارته الرسمية للبلاد، والتي بدأت يوم السبت الماضي.

IMG-20240909-WA0034 IMG-20240909-WA0033

مقالات مشابهة

  • حركة حماس تطالب المجتمع الدولي بوقف "المحرقة" في قطاع غزة ومحاسبة مجرمي الحرب الإسرائيليين
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • وزير الداخلية يودع نظيره السعودي بمطار القاهرة الدولي (صور)
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • مجلة دولية: مليشيا الحوثي تشبه حركة طالبان والمجتمع الدولي يدعم لسنوات تقسيم اليمن
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • النقد الدولي: ندعم الإصلاحات العراقية التي تبعد سوق النفط عن الأزمات
  • عشاق الرياضات التراثية يقبلون على مزاد الصقور اليومي
  • أسعار الفراخ بتعاملات اليوم السبت في بورصة الدواجن والأسواق المحلية