توماس زايفرت: نتطلع لمزيد من الشراكات الفعالة مع الجانب المصرى


نظمت سلطة الطيران المدنى المصرى احتفالية بالتعاون والتنسيق مع الجانب الألمانى وشركة CASRA السويسرية الرائدة فى مجال الأمن وهندسة البرمجيات بشأن الاستلام النهائى لمشروع CBT الخاص بتدريب الكشافين الأمنيين وفقًا لأحدث المعايير الدولية.. حضر الاحتفال الطيار عمرو الشرقاوى رئيس سلطة الطيران المدنى المصرى، وتوماس زايفرت ضابط الاتصال بالشرطة الألمانية بالسفارة الألمانية بالقاهرة، واللواء أيمن عبدالفتاح رئيس قطاع أمن بشركة ميناء القاهرة الجوى، وعدد من ممثلى شركة CASRA المنفذة للمشروع، وممثلى شركة COMTEC وكيل الشركة بجمهورية مصر العربية.


وخلال الاحتفال، أشاد رئيس سلطة الطيران المدنى بالتعاون المثمر مع شركة CASRA السويسرية لاسيما فى ضوء ما تم من أوجه تنسيق وتجهيزات بناءة حول مشروع أمن الطيران الذى تم البدء فيه داخل عدة مطارات فى أنحاء الجمهورية وهى مطارات، القاهرة وشرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، مشيرًا إلى أنه فى ضوء توجيهات وزير الطيران المدنى بضرورة الاهتمام بمواصلة هذا التعاون والعمل الثنائى لاستكمال المشروع التدريبى وتطبيقه بالشكل الأمثل بكافة المطارات المصرية وذلك خلال المرحلة القادمة.
ومن جانبه، أكد توماس زايفرت ضابط الاتصال بالجانب الألمانى على ترحيبه وتقديره للتعاون المشترك مع سلطة الطيران المدنى المصرية والذى استمرت مدته لخمس سنوات لإنجاز هذا المشروع وتسليمه بشكل نهائى، معربًا عن تطلعه بالمزيد من الشراكات التدريبية مع الجانب المصرى، حيث أكد أن هناك العديد من المشروعات المستقبلية سيتم تنفيذها خلال الفترة القريبة المقبلة.
وفى ختام الاحتفال، قام رئيس سلطة الطيران المدنى المصرى بتسليم درع تذكارى للجانب الألمانى حيث تسلمه توماس زايفرت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلطة الطيران المدنى المصرى الطيران المدنى المصرى

إقرأ أيضاً:

مدعوماً من ماسك.. رئيس البرازيل السابق يتهم قاضياً في المحكمة العليا بالديكتاتورية

اتهم الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو قاضي المحكمة العليا الذي أمر بحجب منصة إكس بـ"الديكتاتور"، وذلك خلال تظاهرة أمس السبت في ساو باولو.

وتجمع عشرات الآلاف في باوليستا، الشارع الرئيسي في المدينة، بالأصفر والأخضر، لونا العلم البرازيلي. وهتف بولسونارو من على منصة "يجب أن نضع حداً لمن يتجاوزون حدود دستورنا".

ثم تحدث عن طلب عزل القاضي ألكسندر مورايس الذي من المقرر أن يقدمه نواب يمينيون إلى مجلس الشيوخ  غداً الإثنين، في خطوة التي لا تزال نتيجتها غير مؤكدة، إلى حد كبير في الوقت الحالي، ويدعمها إيلون ماسك.

وقال بولسونارو: "آمل أن يضع مجلس الشيوخ حداً لألكسندر دي مورايس، هذا الديكتاتور الذي يلحق بالبرازيل ضرراً أكبر من الضرر الذي يلحقه لويس إيناسيو لولا دا سيلفا نفسه".

ونظم اليمين السياسي في البرازيل بقيادة بولسونارو هذا التجمع من أجل "الديموقراطية والحرية" أمس السبت وسط جدل حول حرية التعبير إثر حجب إكس. 

ودعا بولسونارو إلى التظاهر في ساو باولو، كبرى مدن أمريكا اللاتينية، في يوم الاستقلال الذي يتم الاحتفال به في العاصمة برازيليا باستعراض يحضره الرئيس اليساري لويس إيناسيو لولا دا سيلفا. وقال بولسونارو على إنستغرام: "لا جدوى من الاحتفال باستقلالنا إذا كنا محرومين من الحرية".

وبهذا التجمع، يأمل بولسونارو إظهار نفوذه السياسي قبل شهر من الانتخابات البلدية في الدولة التي تشهد استقطاباً سياسياً حاداً.

HAPPENING NOW: Tens of thousands of patriots in Sao Paulo, Brazil ???????? to fight against censorship from the Lulu and judge Moraes' regime on their independence day.

Former Pres Bolsonaro and his supporters came out for freedom.

Full report https://t.co/FpBGfLKD5C pic.twitter.com/NspYNDu13d

— Efrain Flores Monsanto ???????????? (@realmonsanto) September 7, 2024



مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال
  • رئيس هيئة الطيران يبحث مع منظمة الأغذية العالمية سبل تعزيز التعاون المشترك
  • رئيس زراعة الشيوخ: الفلاح المصري يقوم بدور وطني لتحقيق الأمن الغذائي
  • وزير الطيران يبحث مع رئيس المنظمة العالمية للأرصاد قضايا التغيرات المناخية
  • رئيس الوزراء: لدينا توجه لدعم دور القطاع الخاص وإشراكه في مرفق المطارات
  • وزير الطيران يبحث مع رئيس المنظمة العالمية للأرصاد أوجه التعاون
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس المجلس الدولي للمطارات بإقليم إفريقيا
  • الطيران المدنى يحلق فى سماء Egypt International Airshow 2024
  • مدعوماً من ماسك.. رئيس البرازيل السابق يتهم قاضياً في المحكمة العليا بالديكتاتورية
  • فرسان ونسور الوطن