وخلال اللقاء أشاد فخامة الرئيس بدور حكومة الإنقاذ الوطني ورئيسها الدكتور بن حبتور والتي تحملت المسؤولية في واحدة من أصعب المراحل في تاريخ البلاد. وأكد أن حكومة الإنقاذ ورئيسها أدوا المسؤوليات المنوطة بهم في ظروف معقدة واستطاعوا بجهود بالغة الحفاظ على كيان مؤسسات الدولة ومنع انهيارها، وتحقيق الاستقرار في الحد الممكن والمتاح في ظل العدوان الأمريكي السعودي والحصار المطبق طوال سنوات عملها وبأقل الامكانيات وفي أخطر الظروف الأمنية.

وعبر الرئيس المشاط عن شكره للدكتور بن حبتور على قيادته الحكيمة وشعوره العالي بالمسؤولية والذي كان له الدور الأكبر في تحقيق التماسك واستمرار الفاعلية، والذي أفشل أحد أهداف العدوان المتمثلة بدفع مؤسسات الدولة إلى الانهيار.

وقال " لقد كان الدكتور عبدالعزيز بن حبتور المسؤول الواعي والقيادي المحنك والأكاديمي الصبور الذي خدم اليمن في سنوات صعبة ولن ينسى له الشعب اليمني هذا الصنيع".

وبارك الرئيس المشاط للدكتور بن حبتور تعيينه عضواً بالمجلس السياسي الأعلى، متمنياً له التوفيق والسداد في مهامه ومسؤولياته الجديدة.

من جهته عبر الدكتور بن حبتور عن شكره وتقديره لدعم فخامة الرئيس المشاط، مؤكداً على مواصلة الجهود لخدمة اليمن دولة وإنساناً من أي موقع كان وضمن أي مسؤولية تناط به.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: بن حبتور

إقرأ أيضاً:

شاهد.. What the Car تصل إلى Steam

إن لعبة What the Car? هي احتفال بالألعاب من خلال الإبداع الخالص، دون قيود من المنطق السردي.

 إنها ليست مفاجئة بشكل كبير مثل لعبة What the Golf؟، ولا تحتوي على الانغماس في الواقع الافتراضي مثل لعبة What the Bat؟، ولكن مثل اللعبتين السابقتين، لا تزال تقدم المزيد من السحر والخيال مما ستراه في معظم العناوين الأخرى. لماذا السيارة لها أرجل، تسأل؟ اسكت واستمتع باللعب.

كما تعلمنا من لعبة What the Golf؟، فإن المطورين في Triband Games متخصصون في تقويض توقعاتك. لذا، في حين أن شخصيتك الرئيسية هي سيارة بالفعل، فلن تتسابق على أربع عجلات على مسارات قديمة مملة.

 تنبت لسيارتك أرجل في وقت مبكر، وهذا وحده يعلمك أن تتوقع ما هو غير متوقع.

 كل مستوى تلعبه يزيد من الغرابة قليلاً: ستحصل على أرجل طويلة؛ ستحصل على حزمة صاروخية وأرجل مرنة؛ ستتحول إلى كرة قدم.

تصعد لعبة What the Car؟ أفكار اللعب إلى مستويات من السخافة المطلقة، ولكن هذا ما يجعلها رائعة للغاية. بعد اللعب بكرة القدم لفترة، تحولت بعض المراحل إلى طاولات كرة قدم ضخمة. 

لم تكن اللعبة بحاجة إلى التوقف مؤقتًا وشرح التغييرات أو إخباري بالأزرار التي يجب الضغط عليها.

 لقد استنتجت أن زر الحركة في السيارة قلب الركلات، وسرعان ما أعاد عقلي رسم نفسه حول قواعد كرة القدم.

 قد تكون هذه التجربة محبطة بعض الشيء لأولئك الذين لا يعرفون مجد كرة القدم على الطاولة، ولكن اللعبة تستخدم الفشل كأداة تعليمية بشكل فعال.

بعد ظهورها لأول مرة على Apple Arcade العام الماضي، أصبحت لعبة What the Car؟ متاحة الآن للاعبي الكمبيوتر الشخصي على Steam. 

وقبل أن تسأل، نعم، إنها تقدم تجربة Steam Deck محمولة مثالية حقًا. في حين أنها مليئة بالجماليات الحيوية والشخصيات الكرتونية، لا تتطلب اللعبة أجهزة رسومية متقدمة. (ما هي المواصفات الدنيا؟ شريحة Intel Quad Core بسرعة 2.6 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت، وبطاقة معالجة رسومية GeForce GT 750M محمولة عمرها 11 عامًا.)


في الغالب، المستويات في What the Car؟ ليست صعبة للغاية، ولكن إذا كنت تريد المزيد من التحدي، فيمكنك محاولة الحصول على جوائز ذهبية من خلال إكمال المراحل بشكل أسرع. كانت هذه الجزرة كافية لجعلني أعيد تشغيل المراحل عدة مرات. هناك أيضًا بطاقة قابلة للتجميع مخفية في كل مرحلة، بالإضافة إلى أسرار أخرى.

بينما تزعم Triband Games أنك ستتمكن من إكمال المراحل الأساسية في What the Car؟ في غضون ثلاث إلى خمس ساعات، فإنها تقدر أن الأمر سيستغرق تسع إلى 12 ساعة أخرى للحصول على جميع الأسرار والجوائز الذهبية. هناك أيضًا مستويات من إنشاء المستخدم للنظر فيها (معظمها عقابي حقًا)، بالإضافة إلى أداة بناء المستويات لإبداعاتك الخاصة.


في هذه الأيام، غالبًا ما ألعب الألعاب جنبًا إلى جنب مع ابنتي صوفيا البالغة من العمر خمس سنوات، والتي أصبحت في الأشهر القليلة الماضية مدمنة على لعبة Minecraft. (هل توجد مجموعة دعم ماين كرافت للآباء المتعبين الذين لم يعتادوا عليها قط؟ أرجو من أحد أن يتواصل معي). 

انتهى بها الأمر إلى التضحية ببعض وقت اللعب المحدود فقط لمشاهدتي وأنا ألعب What the Car؟. كانت سعيدة للغاية عندما تمكنت من الوصول إلى الذهب في مراحل صعبة بشكل خاص، ولم تستطع التوقف عن الضحك على التحولات السخيفة للسيارة والأضرار التي ستلحقها حتمًا بالدببة التي تسكن المستويات.

يمكنني أن أفهم شعورها بالرهبة. من خلال نزواتها وإبداعها المجنون، تعد What the Car؟ شهادة على قوة الألعاب. إنه شيء شعرت به في نفس العمر، عندما واجهت Super Mario Bros.

 لأول مرة على NES. لم أتساءل لماذا يجعل الفطر ماريو أقوى، أو لماذا يمكنني أن أسقط في الأنابيب. 

لم تتساءل ابنتي قط عن سبب وجود أرجل في السيارة، أو سبب تغير قواعد اللعبة باستمرار. لقد كانت سعيدة للغاية لأنها كانت معنا في الرحلة.

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة الشيخ عبدالله محمد الشيخ
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ حسين علي الحميقاني
  • شكرًا فخامة الرئيس على هذه الهدية
  • الرئيس المشاط يعزي الشيخ محمد عمران في وفاة نجليه وزوجته
  • الرئيس المشاط يهنئ نظيره الجزائري
  • الرئيس المشاط يهنئ الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بفوزه بولاية ثانية
  • شاهد.. What the Car تصل إلى Steam
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس طاجيكستان باليوم الوطني لبلاده
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس البرازيل بالعيد الوطني لبلاده