أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية عن عودة المصارع كيشو إلى القاهرة مساء السبت بعد "إثبات براءته" من تهمة التحرش بفتاة أجنبية، والتي تم توقيفه بسببها لمدة يومين.

وفي بيان نشرته اللجنة على حسابها الرسمي على "فيسبوك"، أفادت أن المصارع الأولمبي محمد إبراهيم كيشو قد تم الإفراج عنه من قبل الشرطة الفرنسية بعد عدم ثبوت تهمة التحرش بفتاة فرنسية كما زعمت.



وأضاف البيان أن التحقيقات تم حفظها نهائيًا لعدم وجود أي أدلة تدين اللاعب، حيث تم تفريغ تسجيلات الكاميرات في مكان الواقعة ولم تُظهر أي تصرف غير لائق من اللاعب المصري تجاه الفتاة.

واختتم البيان بالإشارة إلى أن كيشو توجه من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديغول استعدادًا لعودته إلى القاهرة مساء السبت.
لم تجد الشرطة أي أدلة تدين اللاعب بعد تفريغ الكاميرات في مكان الواقعة

???? رسمياً براءة محمد إبراهيم كيشو pic.twitter.com/NW2yipxXXV — FilGoal (@FilGoal) August 10, 2024
وجاء في بيان اللجنة الأولمبية أن لجنة الهيئات والأندية والقيم، برئاسة شريف القماطي، تدرس تحويل مسار التحقيقات من اتهام باطل بالتحرش من فتاة فرنسية إلى تهمة مغادرة القرية الأولمبية دون العودة بعد انتهاء المباراة النهائية في وزنه، والتي خرج لمشاهدتها ولم يلتزم بموعد عودته للقرية الأولمبية في باريس.
لواء محمد محمود رئيس #اتحاد_المصارعة يؤكد أن كيشو لو كان في مصر، لخرجوه وينتهى الأمر. عسكر مصر بلا شرف، ابتدعوا كشوف العذرية، واغتصبت في سجونهم 40 مصرية معارضة للانقلاب، ودلسوا على اغتصاب فتاة فيرمونت. عندهم قناعة تامة أن الاعتداء الجنسي ليس جريمة، بل مشكلة صغيرة تتحل بالواسطة! pic.twitter.com/JBAXTsELsx — المجلس الثوري المصري (@ERC_egy) August 10, 2024
وقررت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة ياسر إدريس، إحالة المصارع محمد إبراهيم "كيشو" إلى لجنة التقييم للتحقيق فيما نُسب إليه من تصرفات غير مسؤولة، وذلك بعد انتهاء مشاركته في أولمبياد باريس 2024 وقبل ساعات من عودته لمصر.

وكانت السلطات الفرنسية قد أعلنت أن المصارع المصري، محمد السيد، محتجز لدى الشرطة منذ صباح أمس الجمعة، بعد فتح تحقيق في شبهة اعتداء جنسي على امرأة.

المصارع السيد "كيشو" البالغ 26 عامًا، الحائز على برونزية وزن -67 كلغ قبل ثلاثة أعوام في طوكيو والذي خرج من الدور ثمن النهائي في أولمبياد باريس الأربعاء الماضي بعد خسارته أمام الأذربيجاني حسرات جعفروف، قد يواجه عقوبة السجن في حال ثبوت التهمة.


ووفقًا لصحيفة "لوبارزيان" الفرنسية، وُضع المصارع المصري قيد التحقيق بعد أن قيل إنه لمس امرأة على ردفيها أثناء خروجه من حانة "أوز" في الدائرة 13 من العاصمة الفرنسية صباح الجمعة الماضية.

وقد أوكل مكتب المدعي العام في باريس التحقيق إلى الدائرة الثالثة للشرطة القضائية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية المصرية المصارع التحرش مصر فرنسا تحرش مصارع اولمبياد باريس رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

المظاهرات تملأ الشوارع الفرنسية انتقادا لسياسات ماكرون والمطالبة بعزله

قال خالد شقير، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من فرنسا، إن أمين عام «حزب فرنسا الأبية» اليساري، ترأس مسيرات وتظاهرات داخل مارسيليا، ثاني أكبر المدن الفرنسية، شارك فيها عدد كبير من الشباب، بعد أن دعت فيدرالية الطلاب والجمعيات حقوقية والأحزاب اليسارية، الفرنسيين للنزول إلى الشوارع، لانتقاد الرئيس إيمانويل ماكرون وسياساته، والاعتراض على تعيين «ميشيل بارنييه»، أحد أعضاء حزب الجمهوريين الفرنسي رئيسا للوزراء.

مطالب بعزل ماكرون من رئاسة فرنسا

وأضاف «شقير»، خلال رسالة على الهواء، أن الاحتجاجات جاءت نتيجة لتعيين ماكرون، «بارنييه» عضو حزب الجمهوريين، رئيسا للوزراء، في حين أن كتلة اليسار الفرنسية هي من حصدت أكبر عدد من المقاعد في البرلمان الفرنسي بـ182 صوتا، وكان من المفترض أن تشكل الحكومة، لكن الرئيس عين «بارنييه» الذي حصد حزبه 82 مقعدا في انتخابات البرلمان.

وأوضح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من فرنسا، أن المظاهرات التي خرجت للشوارع ترفض تعنت ماكرون، واستخدام سلطته بصورة غير صحيحة، فضلا عن مطالبهم بإقالة الرئيس الفرنسي، متابعا: «كما وَقع 2200 شخص على منصات التواصل الاجتماعي، للمُطالبة بعزل ماكرون».

مقالات مشابهة

  • اللجنة الأولمبية تشارك في اجتماع عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • إخلاء سبيل متهم بالاتجار بالنقد خارج نطاق السوق المصرفية بضمان مالى
  • إخلاء سبيل سائق سيارة اصطدم بعمود إنارة بمصر الجديدة
  • وأج:”الصحافة الفرنسية تحولت إلى جوق إعلامي يحترف كل الممارسات العدائية ضد الجزائر”
  • القومي لحقوق الإنسان: إخلاء سبيل 151 متهماً نتيجة مخرجات الحوار الوطني
  • القومي لحقوق الإنسان: إخلاء سبيل 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا أحد مخرجات الحوار الوطني (فيديو)
  • القومي لحقوق الإنسان: إخلاء سبيل 151 متهما ترجمة لمخرجات الحوار الوطني
  • المظاهرات تملأ الشوارع الفرنسية انتقادا لسياسات ماكرون والمطالبة بعزله
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة