الأسبوع:
2024-09-10@10:38:54 GMT

نانسي صلاح تنعي والد الفنان أحمد صلاح حسني «صورة»

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

نانسي صلاح تنعي والد الفنان أحمد صلاح حسني «صورة»

نعت الفنانة نانسي صلاح، وفاة والد الفنان أحمد صلاح حسني، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد رحيله عن عالمنا صباح اليوم السبت بعد مسيرة كروية طويلة.

وشاركت نانسي صلاح صورة عبر حسابها بموقع «إنستجرام» ناعية صلاح حسني: «لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يرحمه ويغفرله برجاء قراءة الفاتحة فضلا وليس أمرا».

أحمد صلاح حسين وفاة والد النجم أحمد صلاح حسني

ومن ناحية آخرى، حالة من الحزن الشديد، سيطرت على أحمد صلاح حسني لفقدانه والده مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن صلاح حسني، صباح السبت الموافق لـ 10 اغسطس، الأمر الذي فجع قطاع كبير من نجوم الفن وكرة القدم في مصر.

وحرص الكثير من نجوم الفن وكرة القدم، على مساندة أحمد صلاح حسني في جنازة والده التي شيعت عقب صلاة الظهر من مسجد الشربتلي في التجمع الخامس، بحضور العديد من اصدقائه وزملائه في الوسط الفني، ولعل أبرزهم، النجم أمير كرارة ونجله، وإيمان العاصي، وهنادي مهنا وزوجها.

ومع تصدر مشاهد الجنازة الحزينة المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، أصبح قطاع كبير من الجمهور يتشوق لمعرفة الكثير من المعلومات حول والد النجم أحمد صلاح حسني، ومدير الكرة في النادي الأهلي صلاح حسني.

معلومات عن النجم الراحل صلاح حسني

- صلاح حسني، كابتن النادي الأهلي، في عمر الرابعة عشر عاما انضم إلى فريق النشائين في نادي الأهلي، والذي تميز به حتى انتقل إلى الفريق الأول في عمر الرابعة والعشرين.

- شهدت مسيرة النجم صلاح حسني في كرة القدم الكثير من الإنجازات، حتى أصيب برباط صلبي في القدم.

- ومن ثم، انتقل لتولي مهام لنادي الأهلي لتدريب النشائين، كما عينه صالح سليم في قطاع النشائين ثم مساعده في النادي الأهلي.

اقرأ أيضاًهنادي مهنا أبرز الحاضرين لجنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني (صور)

تأجيل محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني لاتهامه بإصابة موظف بالتجمع

هشم سيارة وأصاب مالكها.. أولى جلسات محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نانسي صلاح احمد صلاح حسني والد احمد صلاح حسني وفاة والد احمد صلاح حسني والد أحمد صلاح حسني جنازة والد احمد صلاح حسني الفنان أحمد صلاح حسنی

إقرأ أيضاً:

أحمد الأبياري يستعيد ذكرياته مع سمير غانم

كشف المؤلف "أحمد الإبياري" في حواره ببرنامج "بنت البلد" المذاع عبر قناة ten اليوم الأحد
إنه اول من اكتشف النجوم "رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا" من خلال ضمهم إلى فرقته المسرحية كما إنه اكتشف العديد من نجوم الفن والكوميديا في بداية حياتهم.

 

والجدير بالذكر إنه تعاون في العديد من الأعمال المسرحية مع النجم الراحل سمير غانم، ومنها" أنا ومراتي ومونيكا"، "دور ري مي فاصوليا"، "المحظوظ وأنا"، وكان أخر عمل جمعهما معا "الزهر لما يلعب".


كما تعاون الأبياري مع النجم أحمد آدم في مسرحيات منها "خد الفلوس وإجري"، "فيما يبدو سرقوا عبده"، "ربنا يخلي جمعه"، وم "القشاش" وشارك في بطولتها سيد زيان، إذ جمعته بالأخير أيضا أعمال شهيرة منها "العسكري الأخضر"، "الفهلوي"، "البراشوت".


وجمعت مسرحية "البعبع" بين الأبياري وسعيد صالح، وتولى محمد نجم بطولة مسرحيته "كحيون ربح المليون"، وتعاون مع أحمد أدم في مسرحية "مرسي عاوز كرسي".

مقالات مشابهة

  • الأردن.. تفاعل على صورة جديدة لوالد ماهر الجازي منفذ عملية معبر اللنبي
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق.. صور
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • النجم إدميلسون يلتحق بصفوف المنتخب القطري لأول مرة
  • أحمد الأبياري يستعيد ذكرياته مع سمير غانم
  • «المتحدة» تنعي الفنان التشكيلي حلمي التوني: شكلت أعماله وجدان أجيال كاملة
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»