ليلى علوي.. تصدر اسم الفنانة ليلى علوي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو، ظهرت خلاله وهي ترقص بطريقة عفوية في حفل المطرب راغب علامة الأخير بالساحل.

وأشعل راغب علامة، حفله الذي أقيم أمس بالساحل الشمالي بباقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التي مازال يتعلق بها الجمهور.

وكانت ليلى علوي، شاركت متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص وتتفاعل مع راغب علامة، وعلقت قائلة: «شكرًا راغب علامة على الأمسية الجميلة حظينا على وقت مذهل».

View this post on Instagram

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

آخر أعمال ليلى علوي

تستأنف الفنانة ليلى علوي، تصوير فيلمها الجديد «المستريحة» وذلك خلال الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن يعرض خلال صيف 2024.

وكان فريق العمل، قد صور عدة مشاهد من الفيلم قبل شهر رمضان، وتوقف التصوير لانشغال بعض الممثلين بأعمال رمضان، ليعود التصوير خلال الأيام المقبلة، ويعتبر فيلم المستريحة، هو التعاون الأول بين النجمة ليلى علوى والمخرج عمرو صلاح.

بطال فيلم المستريحة

يشارك في بطولة فيلم المستريحة، عدد من نجوم الفن المصري أبرزهم: ليلي علوي وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل ومحمد رضوان ومحمود الليثي وعمرو وهبه ومصطفي غريب ونور قدري وعبد الرحمن ظاظا وتأليف محمد عبد القوي وأحمد أنور واسامة حسام الدين وأحمد سعد والي وإخراج عمرو صلاح.

ويعرض في دور العرض السينمائي بالوقت الحالي فيلم «جوازة توكسيك» وهو من بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، ملك قورة، وآخرين.

اقرأ أيضاًالتذكرة بـ 60 جنيه.. مواعيد حفلات مهرجان القلعة 2024 وطريقة الحجز

عصام السقا عن سقوط لاعبة الخيل في أولمبياد باريس: «ارحموا خواطر الناس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: راغب علامة الفنانة ليلى علوي راغب علامة بالساحل الشمالي راغب علامة لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

مفكر مصري بارز يكشف معلومات مثيرة عن فضيحة “صفر المونديال”

مصر –  المفكر السياسي المصري البارز علي الدين هلال إن بلاده لم تفز باستضافة كأس العالم خلال عام 2010 بسبب رفضها دفع رشاوى لـ”الفيفا” مقابل الحصول على حقوق تنظيم المسابقة.

وتحدث هلال خلال تصريحات تليفزيونية، عن فضيحة صفر المونديال بشأن تنظيم مصر كأس العالم 2010، حيث قال: “تفاجأنا عندما قال لنا أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم إنه إذا دفعنا الأموال، يمكنهم مساعدتنا في الحصول على الأصوات اللازمة، حيث كان ثمن الصوت الواحد مليون دولار، وطلب مننا دفع 10 ملايين لكسب 10 أصوات”.

واضاف: “ذهبت حينها للراحل عمر سليمان وأخبرته بدفع 10 ملايين دولار لكي يتم التصويت لصالحنا والفوز باستضافة كأس العالم، والذي أخبره أننا لن ندفع أي أموال، كما أنه لم يتحدث عن هذه الواقعة في ذلك الوقت حتى لا يعاقب الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأكد المفكر المصري على أن إخفاق البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 لا يتحمله وزير الشباب والرياضة فقط، مردفا: “هل الوزير هو من يشارك ويخوض المنافسات؟”.

وصفر المونديال مصطلح اشتهر استخدامه من طرف وسائل الإعلام المصري عند فشل الملف المصري في الحصول على أي صوت من أعضاء المكتب التنفيذي للفيفا، في واقعة ظلت بمثابة الصدمة للكرة المصرية حين تقدمت مصر في 15 مايو 2004 بملف تنظيم كأس العالم 2010، والذي فازت به جنوب إفريقيا آنذاك.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • راغب علامة لـ«الوطن»: خبر وفاتي شائعة سخيفة تستهدفني
  • ليلى علوي تستأنف تصوير فيلم «المستريحة» في أكتوبر.. وتؤكد: «مختلف»
  • ليلى علوي: فيلم المستريحة سيكون مختلفا عن أعمالي السابقة مع بيومي فؤاد (صور)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بقطر.. الفنانة عشة الجبل تقدم وصلة رقص مثيرة على الطريقة الأثيوبية مع أحد معجبيها
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • هيفاء وهبي تستمع بوقتها بالساحل الشمالي بعد حفلها الأخير في كفر الشيخ
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • مفكر مصري بارز يكشف معلومات مثيرة عن فضيحة “صفر المونديال”