تصدر السوبر ستار المصري هيثم شاكر تريند موقع X "تويتر سابقا"، وحمل الهاشتاج اسم #هيثم_شاكر_صيف_بنغازي، وذلك بعد نجاح حفلته التي قدمها أمس بمهرجان صيف بنغازي، والتي أقيمت في منتجع النخلة الذهبية، وسط حضور جماهيري كامل العدد، وهو الحفل العائلي الثاني المقام على هامش المهرجان.

مصرع 3 أشخاص إثر سقوطهم من سقالة مطالب بإقامة حفل آخر للفنان هيثم شاكر

وطالب جمهور الشباب بإقامة حفلة أخرى للنجم هيثم شاكر مخصصة للشباب، بعد نجاح حفلته التي أقيمت للعائلات فقط، ونظرا للنجاح الذي حققته حفلة هيثم شاكر، طالب الشباب بحفل مخصص لهم.

وتداول رواد موقع X هاشتاج #هيثم_شاكر_صيف_بنغازي ، وكتبت إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي "العيلة عندي كلها أدمنت هيثم شاكر بعد الحفلة دي"، وكتبت أخرى "حفلة جميلة من هيثم شاكر"، وكتبت أخرى "هيثم شاكر عامل عظمة الحقيقة"، وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي "حفلة عائلية جميلة جدا ومميزة"،  كتبت أخرى "هيثم شاكر الفرح والحب كله في ليلة العائلات".

وقالت إحدى الرواد


الحفل اختتمه هيثم شاكر وسط تفاعل كبير من الجمهور، والذي ظهر حافظا لكافة أغانيه، وهتفوا باسمه وطالبوه بغناء مجموعة من أغانيه الشهيرة، بعدما توجه لهم بالشكر، وأكد أنه لو عرف بحب الجمهور الليبي له بهذا القدر، كان زار ليبيا وبنغازي منذ زمن.

واستمر هيثم طوال الحفلة يسأل الجمهور عن الأغاني التي يرغبون في سماعها، وبدأ هيثم بأغنية "خليك جنبي"، طالبه الجمهور بغناء أغنية "أهون عليك" التي لاقت نجاح كبير وتفاعل من جمهور العائلات الحضور وتصفيق حاد وهتافات للمطالبة باستمرار الحفل الذي استمر لمدة أطول من موعده المقرر له، وانتهى في الساعات الأولى من صباح اليوم، ثم فاجأ هيثم الجمهور بمقطع غنائي أعده خصيصا لبنغازي،  كما غنى "أحلف بالله"، وختم بأغنية "خليك جنبي".

الجدير بالذكر إن فعاليات مهرجان صيف بنغازي مستمرة حتى يوم 15 أغسطس، وتقام على هامش المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيثم شاكر مهرجان صيف بنغازي الشباب صیف بنغازی هیثم شاکر

إقرأ أيضاً:

«شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»

مسلسل عمر أفندي.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بانتهاء عرض مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إذ عبر الجمهور بأشكال مختلفة على نجاح العمل الدرامي.

تفاعل الجمهور مع مسلسل عمر أفندي

وتفاعل الجمهور بتعبيرات مختلفة مع انتهاء عرض المسلسل، حيث قالت إحدى معجبات الفنان أحمد حاتم إنه «شبه الطرحة السودا» في إشارة منها إلى قدرته على النجاح في كل الألوان الدرامية وأنه يليق أن يمثل بجانب أي فنانة.

وعلق آخر على فكرة العمل قائلا: «فكرة جميلة وأبطالها جُمال، تحية لأحمد حاتم، وأخرى لمصطفى أبو سريع، والمؤلف والمخرج وزينات ودلال وأباظة ولمعي وشلهوب، جزء تاني بقى من عمر أفندي».

وعبر متابع آخر على مدى تعلقه بالعمل، وكتب: «بعيدا عن النقد الفني وتقييم المسلسل دي مش بتاعتي بس الموضوع اختصاره عندي في جمله قالها علي النهارده «تهامي مكانش من هنا بس لقي نفسه هنا» ده تفسير لتعلقنا بالمسلسل وخصوصا جيلنا فكرة إن جوه كل واحد فينا رغبة في سرداب يودينا زمن نلاقي نفسنا فيه».

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

ومسلسل «عمر أفندي» من بطولة الفنان أحمد حاتم، وآية سماحة، وبمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم: رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي

الجدير بالذكر أن مسلسل عمر أفندي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم

يشار إلى أن أحمد حاتم قد انتهى من تصوير أحدث أفلامه وهو «قصر الباشا»، ويشاركه فى البطولة حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، احمد فهيم، امير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

اقرأ أيضاًبعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»

داليا شوقي توجه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي مع عرض الحلقة الأخيرة «صورة»

مسلسل عمر أفندي الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • "كاستنج" يتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته