10 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: اطلقت أمانة بغداد حملة كبرى لازالة المشوهات البصرية في عموم العاصمة بغداد وباشراف مباشر من أمين بغداد المهندس عمار موسى كاظم ومتابعة من الوكيل البلدي السيد رزاق اليعقوبي

وذكر بيان للامانة أن “بلدية الكرادة اطلقت حملة موسعة لازالة المشوهات البصرية متمثلة برفع هياكل السيارات المتروكة في الازقه والشوارع وبإسناد من قاطع مرور الكرادة؛ اذ تم رفع عدد منها وتسليمها الى الجهة المعنية ليتم اكمال الاجراءات الاصولية من قبل مالكيها فضلا عن تحملهم الغرامات المترتبة على تركها في الاماكن العامة وتسببها بتشويه المظهر الحضري لمدينة بغداد.

واضاف البيان أن ” مدير عام العلاقات والاعلام رئيس لجنة الذوق العام المهندس محمد الربيعي، واستنادا الى التوجيهات المركزية اوعز الى الدوائر البلدية كافة بالبدء بتنفيذ حملة ازالة المشوهات البصرية الصارخة التي تتسبب بتشويه الذوق العام.

واكد البيان ” استمرار حملة ازالة المشوهات البصرية قبل وبعد الزيارة الاربعينية من قبل كافة الدوائر البلدية لتشمل مدينة بغداد بالكامل؛ اذ ستستهدف الحملة الكتابة على الجدران، ورفع السكراب، وكل مايتعلق بالتشويه البصري مع تحميل مرتكبيها التبعات القانونية المترتبة على هذه المخالفات .

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات حملة «عينك أمانة» للكشف المبكر على أمراض العيون مجاناً بالقاهرة

نظمت محافظة القاهرة، اليوم الإثنين، بالتعاون مع أحد المراكز الطبية المتخصصة فى علاج وجراحات العيون، حملة "عينك أمانة" للكشف المبكر بالمجان على أمراض العيون بدأت اليوم وتستمر حتى الأربعاء القادم بديوان عام محافظة القاهرة.

يأتى ذلك فى إطار الجهود التى تبذلها محافظة القاهرة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للعاملين بها وثمن الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة دور المجتمع المدنى فى مشاركة الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ مخططاتها التنموية والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

يذكر أن الحملة ستقوم بالكشف المجاني على موظفى الديوان العام والأحياء مع صرف العلاج بالمجان، وعمل نظارات طبية بأسعار مخفضة، وإجراء عمليات جراحية وأشعة بتخفيضات للحالات التى تستدعى ذلك.

مقالات مشابهة

  • السليمانية تطلق حملة لرفع التجاوزات عن الشوارع العامة من قبل المحال التجارية
  • عمليات بغداد تغلق نادياً ليلاً مخالفاً وضبط 69 شخصاً داخله بينهم أجانب في الكرادة
  • اغلاق نادي ليلي في الكرادة وضبط 69 مخالفاً بداخله
  • انطلاق فعاليات حملة «عينك أمانة» للكشف المبكر على أمراض العيون مجاناً بالقاهرة
  • محافظة القاهرة تنظم حملة "عينك أمانة" للكشف المبكر بالمجان
  • محافظة القاهرة تطلق حملة عينك أمانة للكشف على أمراض العيون مجانا
  • محافظة القاهرة تطلق القافلة المجانية «عينك أمانة» لعلاج العاملين بالأحياء
  • "المناقصات" يُعرِّف بمنصتي "أمانة" و"أداء"
  • النيران تلتهم مطعماً في الكرادة
  • اشتباكات مسلحة في الكرادة وسط العاصمة بغداد