أكد مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، أنه يواصل استقبال مئات الحالات المرضية المصابة بعدوى الأمراض الجلدية الخطيرة خاصة في صفوف الأطفال.
وأشار مستشفى كمال عدوان، أن المستشفى استقبل على مدار اليومين الماضيين أكثر من 200 طفل يعانون من الأمراض المعدية والجفاف وسوء التغذية.مجزرة مدرسة التابعينوفي سياق متصل، أكد المستشفى الأهلي العربي أن جميع الإصابات التي تم استقبالها من مجزرة مدرسة التابعين بحي الدرج بمدينة غزة التي ارتكبها الاحتلال اليوم مصابة بحروق كاملة يصعب علاجها، وذلك بفعل الصواريخ والقنابل التي استخدمها الاحتلال في قصفه للمدرسة التي تؤوي نازحين، مما أدى لاستشهاد نحو 100 فلسطيني، بينهم أطفال ونساء وكبار في السن.

استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال على وسط وجنوب #غزة#اليوم #فلسطين https://t.co/KCOIWMODvZ— صحيفة اليوم (@alyaum) August 9, 2024
أخبار متعلقة معظمهم نساء وأطفال.. ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى 39623غزة.. استشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خيام النازحين296 يومًا من العدوان.. ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى 39324من جانبه، أفاد الدفاع المدني الفلسطيني، أن العديد من السكان يواصلون البحث عن ذويهم تحت ركام المدرسة، ولم يتم العثور عليهم حتى الآن .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس القدس المحتلة غزة قطاع غزة الأوبئة في غزة فلسطين قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

جرائم الاحتلال مستمرة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 40939

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 337 على التوالي إلى 40939 شهيدًا، ونحو 94616 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 61 فلسطينيًا وإصابة 162 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب أربع مجازر ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات الـ 48 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
أخبار متعلقة "لا علاقة له بالزلازل".. العراق يكشف حقيقة سقوط نيزك في البلادمصر.. خلافات أسرية تنتهي بمقتل زوجة طعنًا في الشارعوأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

من بينهم طفلة.. استشهاد 10 فلسطينيين في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على #غزة و #الضفة_الغربية
للتفاصيل | https://t.co/Gv1azbRzue#فلسطين | #اليوم pic.twitter.com/tEzEjTeSjT— صحيفة اليوم (@alyaum) September 6, 2024شمال قطاع غزةوأصيب عشرات الفلسطينيين بجروح مختلفة، في قصف مدفعي إسرائيلي على منازل الفلسطينيين في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بإصابة 33 فلسطينيًا بينهم أطفال ونساء في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منازل الفلسطينيين شمال قطاع غزة، ترافق ذلك مع قصف مدفعي مكّثف من دبابات الاحتلال على المناطق الشرقية من مخيم المغازي والغربية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • بينهم سيدة وطفلتان.. 6 شهداء في قصف صهيوني على جباليا
  • معظمهم نساء وأطفال.. ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى 40988
  • ستة شهداء بينهم سيدة وطفلتان في قصف صهيوني على جباليا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 40988 وإصابة 94825 آخرين
  • ارتفاع حصيلة شهداء غزة بالحرب المستمرة لليوم الـ 339
  • 3 شهداء وإصابات في قصف منزل شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى ٤٠٩٧٢ منذ بدء العدوان
  • استشهاد 4 فلسطينيين جراء استهداف قوات الاحتلال منزلًا في مخيم جباليا شمال غزة
  • جرائم الاحتلال مستمرة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 40939
  • «المنظمات الأهلية الفلسطينية»: الوضع الصحي في غزة صعب بسبب انتشار الأوبئة