بوابة الوفد:
2024-09-10@10:31:02 GMT

مصرع شخص بعد إصابته بطلقات نارية في قنا

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

كشف مصدر أمني عن مصرع شخص بعد إصابته بطلقات نارية بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بمركز دشنا شمال قنا.

كان تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بمصرع عامل بعد إصابته بطلقات نارية بقرية نجع الخطاطبة في السمطا قبلي بدشنا، وتبين مصرع "فضل.ع"، 46 عاما، بسبب خلافات مع أبناء عمومته على قطعة أرض زراعية.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين.

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

وبحضور السيد الأستاذ كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، وحضور الأستاذ محمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصدر أمنى مدير أمن قنا مروجي المخدرات الأسلحة النارية قطعة أرض زراعية أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: مصرع وإصابة 7 طالبات في غارة أمريكية بريطانية على اليمن 

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، نقلا عن وسائل إعلام تابعة للحوثيين، أن هناك عددًا من القتلى والمصابين في غارة أمريكية بريطانية على محافظة تعز اليمنية.

وأضافت وسائل الإعلام، عن مقتل طالبتين وإصابة 5 أخريات من طالبات إحدى مدارس مديرية التعزية، جراء غارات أمريكية بريطانية استهدفت مدرسة في منطقة الجند بمحافظة تعز اليمنية.

 

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: مصرع وإصابة 7 طالبات في غارة أمريكية بريطانية على اليمن 
  • قبل سعد الصغير.. فنانون واجهوا السجن بسبب المخدرات
  • كشف قضية غسل أموال بقيمة 25 مليون جنيه فى القاهرة
  • بعد القبض على سعد الصغير بالماريجوانا.. اعرف جداول المخدرات الخمسة
  • ندب المستشار أحمد البحراوي محاميًا عامًا أول لنيابة استئناف القاهرة
  • برشلونة يتأهب لمواجهة نارية أمام جيرونا
  • التحقيق في مصرع شخص داخل حمام سباحة بالقطامية
  • الأمن يضبط مليون قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها في أسيوط
  • جرعة زائدة.. تفاصيل مصرع شاب بسبب المخدرات في أكتوبر
  • المخدرات على كل شكل ولون.. حبس 28 إمبراطور كيف في القاهرة