قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس حارس عقار 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة مبالغ مالية من داخل الفيلا التى يعمل بها، حيث اعترف المتهم بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية اختمرت فى عقلة سرقة الفيلا التى يعمل بها لعلمه باحتفاظ مالك الفيلا بعملات أجنبية، وأضاف المتهم بأنه أشعل النار فى إحدى الغرف حتى يبعد الشبهة عنه.

وتمكنت الجهود من ضبط (حارس فيلا) بدائرة قسم شرطة الشروق، لقيامه بسرقة مبالغ مالية "عملات أجنبية" من داخل الفيلا "محل عمله" وإضرام النيران بأحد غرفها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط كل المسروقات المستولى عليها داخل الجراج.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين.

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

وبحضور السيد الأستاذ كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، وحضور الأستاذ محمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضي المعارضات محكمة جنح القاهرة تجديد حبس حارس سرقة الفيلا حارس فيلا

إقرأ أيضاً:

بأسلوب قطع الأسلاك.. التحقيق مع عنصر إجرامي بتهمة سرقة الدراجات بالمطرية

قررت نيابة المطرية حبس عنصر إجرامي، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بالمطرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة المطرية، حال قيامه بالشروع في سرقة إحدى الدراجات النارية بأسلوب قطع الأسلاك.


وبتطوير مناقشته اعترف بارتكابه واقعتين أخرتين، وتم بإرشاده ضبط الدراجات النارية المستولى عليها.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات سرقة عامل لبعض المتعلقات من عقار في النزهة
  • حقيقة سرقة عامل لـ بعض المتعلقات من عقار في النزهة
  • بأسلوب قطع الأسلاك.. التحقيق مع عنصر إجرامي بتهمة سرقة الدراجات بالمطرية
  • جلبت له الضحايا مقابل مبالغ مالية.. السجن المشدد 10 سنوات لشريكة سفاح التجمع
  • حبس حارس عقار لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة ببني سويف
  • القبض على سارق مبالغ مالية في الفكعات
  • تخفيف الحكم على المتهمة بسرقة شقة الفنانة منة عرفة
  • ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية بتهمة تزوير المحررات
  • تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف بالشروق
  • الداخلية: كشف تشكيل عصابي مصري امتهن تزوير الشهادات المرضية مقابل مبالغ مالية