بوابة الوفد:
2024-09-10@10:31:18 GMT

مقتل شاب في مشاجرة بعين شمس

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

طلبت جهات التحقيق بالنيابة العامة، بسرعة إجراء التحريات في مقتل شاب في مشاجرة بـ منطقة عين شمس. 

كانت قد شهدت منطقة مساكن عين شمس، جريمة قتل بشعة كان ضحيتها شاب في العقد الثاني من عمره يدعى عبدالرحمن حسين، تلقى طعنة نافذة في القلب خلال مشاجرة دارت بينه وبين عاطل بسبب خلافات مالية بينهما بـ منطقة عين شمس.

كان قسم شرطة عين شمس، تلقى إشارة من أحد المستشفيات بوصول شاب مصابًا بطعنة نافذة في القلب ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه، وعلى الفور، انتقل رجال المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثاني من عمره، مصاب بطعنة نافذة في القلب من سلاح أبيض، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، تبين أن عاطلا يُدعى «حسن» وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، وأنهما تشاجرا معًا نتيجة خلافات سابقة فقام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه وفر هاربًا.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين.

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

وبحضور السيد الأستاذ كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، وحضور الأستاذ محمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق النيابة العامة مقتل شاب مشاجرة عين شمس جريمة قتل بشعة عین شمس شاب فی

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالأسلحة بمنطقة الوراق شمال محافظة الجيزة، وتمكنت القوات من ضبط طرفيها وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد بورود إشارة للمقدم محمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بشارع الغاز نطاق القسم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة أصيب على إثرها 3 أشخاص أعمارهم «26، 24، 16»، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، وتمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة في التشاجر، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضاًضحايا لقمة العيش.. إصابة 6 عمال في حادث مروع أمام مول شهير بالتجمع الخامس

تيسيرًا على المواطنين.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ 10 محافظات

«أجبروه على بيع عربيته وشقته».. حل لغز جريمة خطف شخص في أكتوبر

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تأمر بحبس مرتكبي واقعة قتل المواطن ضوء عمر بليبلو وزوجته وحفيده
  • بطلة إعلان "ميلودي" تتشاجر مع جيرانها والصلح ينقذها من الحبس
  • قرار من النيابة في واقعة مشاجرة صاحبة إعلان قناة ميلودي أفلام
  • كانت بتدافع عن أبوها.. محاكمة «ممرضة المقطم» غدًا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة غزل بالسيدة زينب
  • النيابة العامة تطالب بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة قتل عبدالمهمين الفلاح
  • القبض على المتهمين بقتل شاب فى مشاجرة بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق
  • خلافات أسرية.. حبس المتهمين بقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين