شقق صندوق التنمية الحضرية.. بعد فتح باب الحجز والتقديم للمرحلة الجديدة من شقق صندوق التنمية الحضرية، اليوم السبت، يبحث الكثير من المواطنين عن شروط الحصول على وحدة سكنية في مشروع تطوير عواصم المحافظات «داره».

شقق صندوق التنمية الحضرية

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص شقق صندوق التنمية الحضرية، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

شروط التقديم على شقق صندوق التنمية الحضرية

أوضح المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضرية، أنه لا توجد أي شروط أو قيود للتقديم على شقق مشروع «داره»، لافتًا إلى أنه بإمكان الذين حصلوا على شقق سكنية من الدولة التقديم على شقق الصندوق في مشروع «داره».

وحدات سكنية أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية

وأضاف خالد صديق أن أسعار شقق مشروع «داره» تتراوح بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، وأنظمة سداد تتمثل في دفع 15% من قيمة الوحدة مقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الشقة على 5 سنوات بدون فوائد.

مساحات شقق صندوق التنمية الحضرية

وبحسب الخط الساخن للصندوق، بلغ متوسط مساحات شقق الصندوق في مدينة مدينة نصر 182 مترًا (3 غرف + 3 حمامات)، تشطيب سوبر لوكس، على أن يتسلم العميل الشقة خلال عامان.

أنظمة سداد شقق صندوق التنمية الحضرية

وتبدأ أسعار شقق صندوق التنمية الحضرية في مدينة نصر من 4 مليون 640 ألف جنيه، ويتم الحجز من خلال سداد جدية حجز بقيمة 15% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة على فترة حتى 5 سنوات بدون فوائد.

وفي حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

وحدات سكنية طريقة حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

وخصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444، وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

وأضاف صندوق التنمية الحضرية، أن حجز الوحدات لن يتم إلا عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات الصندوق بفروع بنك القاهرة.

وأشار الصندوق، إلى أنه لا توجد ثمة مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أى مسمى من العملاء نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات أو ما شابة ذلك.

اقرأ أيضاًالتقديم بدأ.. شروط وخطوات حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

وزير الإسكان يوجه بسرعة تشطيب شقق أبراج المنطقة الشاطئية بالعلمين

شقق فالي تاورز حدائق أكتوبر.. الأسعار وآخر موعد للحجز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صندوق التنمية صندوق التنمية المحلية صندوق التنمية الحضرية صندوق التنمية الحضارية التنمية الحضارية شقق الاسكان الاجتماعي بنك التعمير والاسكان شقق شقق الاسكان الاجتماعي 2024 صندوق الاسكان الاجتماعى شقق التنمية الحضرية تفاصيل الحجز شقق صندوق التنمیة الحضریة على شقق

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم

عقدت جمعية مستثمري السياحة بمرسى علم، اليوم، اجتماعا موسعا مع مصطفى منير رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة التنمية السياحية، لبحث سبل زيادة عدد الغرف الفندقية و بحث آليات لسرعة تشغيل الفنادق المغلقة و التي تحت الانشاء و تسهيل عمليات الاجراءات و التراخيص.

وقال الدكتور عاطف عبد اللطيف عضو مجلس ادارة جمعية مستثمري مرسى علم، إن هذا الاجتماع اتسم بالمصارحة والمكاشفة، ورغبة رئيس الهيئة في الاستماع لجميع الاعضاء والتحديات التي تواجههم والعمل على حلها، بهدف تحقيق توجه الدولة بالوصول إلى 30 مليون سائح سنويًا، و30 مليار دولار عوائد من السياحة.

وأكد أن هذا الاجتماع يأتي بناء على توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة، بالعمل على إزالة أي تحديات تواجه القطاع السياحي وتبلور ذلك، بتكليف وزير الإسكان لرئيس هيئة التنمية السياحية، الذي لم يدخر جهدًا في العمل على دراسة جميع التحديات وحلها في أسرع وقت.

وأشار عبد اللطيف، في تصريحات صحفية، إلى أن الاجتماع تطرق لبحث آلية سريعة لإعادة تشغيل الفنادق المغلقة أو التي تحت الإنشاء وتحتاج لتمويل أو تراخيص وموافقات، وهناك آلاف الغرف متوقفة ويجب سرعة دخولها في المنظومة تنفيذًا لتوجيهات الدولة والوصول إلى 30 مليون سائح سنويًا يزور مصر بشكل عام.

وتطرق الاجتماع، على دعوة من رئيس الهيئة للمستثمرين السياحيين، بوضع مقترحات وتصورات لاستثمار الأراضي التي توجد غرب الطريق على طول الشاطئ، في نشاط ترفيهي و خدمي للمدينة بشكل عام والقرى السياحية أيضا.

كما تم أيضا الاتفاق على عقد اجتماع موسع خلال الفترة المقبلة يضم القطاع المصرفي والبنك المركزي وممثلون عن وزارتي السياحة والبيئة ومحافظة البحر الأحمر.

ووعد رئيس الهيئة، بسرعة اختصار الوقت في الحصول على التراخيص والموافقات المختلفة من خلال تفعيل منظومة الشباك الواحد بشكل أكبر داخل الهيئة، وتم التطرق إلى تحسين كفاءة الطرق ونقل بعض المطرق لمناطق خلفية.

ولفت إلى أن رئيس الهيئة مستمع متميز ومتفاعل، ويسعى لحل أي معوقات، مؤكدًا وجود تكليف من رئيس الوزراء، ووزير الإسكان، على الاستماع للمستثمرين والوقوف على المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها في أسرع وقت.

شارك في الاجتماع عدد كبير من مستثمري السياحة بمرسى علم، ومنهم طارق شلبي رئيس الجمعية، حمادة أبو العينين الذي استضاف الاجتماع بأحد منتجعاته، جورج غبريال، سليم العزة، أمير خاطر، علي عبد الرحمن، بشرى غالي، وإيمان رفعت.

من جانب آخر، كشف حمادة أبو العينين عضو مجلس إدارة الجمعية، عن إعادة انتخاب مجلس جديدة للجمعية عقب انتهاء الدورة الحالية للمجلس.

وأسفرت الانتخابات عن فوز كل من، رامي فايز إبراهيم، حمادة محمد كمال الدين أبو العنين، إيمان رفعت محمد ابو العلا، عاطف عبد اللطيف، بشرى إسحق فرج، تامر عزمي يوسف، وعلي عبد الرحمن.

وأكد حمادة أبو العينين، عقد خلال الفترة المقبلة، أول اجتماع للمجلس الجديد، واختيار رئيس الجمعية، وهيئة مكتب الجمعية.

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بـ16 دعوى حبس بسبب رفضه سداد نفقات أبنائها.. تفاصيل
  • سيدة تلاحق زوجها لسداد 850 ألف جنيه متجمد مصروفات مدرسية لأطفالها.. تفاصيل
  • صندوق إعادة إعمار درنة يستمر بأعمال تطوير مستشفى الوحدة
  • سداد المستحقات وتوفير الغاز.. تفاصيل اجتماع وزيري الكهرباء والبترول لمدة 3 ساعات
  • احصل على وحدة سكنية كاملة التشطيب بمدينة نصر.. اعرف الثمن وطرق السداد
  • تفاصيل زيارة المنشاوي لوحدة مرور جامعة أسيوط     
  • «التنمية الحضرية»: تسليم وحدات سكنية كاملة التشطيب بعد عام من التعاقد
  • تفاصيل إصابة حسام عوار ومدة غيابه عن الاتحاد
  • تفاصيل إنشاء وحدة رعاية المستثمرين المصريين المقيمين بالخارج.. الخدمات المقدمة
  • تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم