نظمت جمعية مع الناس للتنمية والخدمات الاجتماعية في شبرا الخيمة التابعة لمديرية التضامن بالقليوبية، رحلة مجانية إلى مدينة العلمين الجديدة لإدخال الفرحة والسرور على أبنائنا الأيتام وأهالينا الأرامل وبعض من ذوي الهمم.

الرحلة جاءت تحت رعاية جمعية مع الناس للتنمية والخدمات الاجتماعية برئاسة ورعاية أحمد عبد الهادى بكير - المتحدث الرسمي ومدير عام الإعلام والعلاقات العامة بشركة مترو الانفاق ومؤسس الجمعية.

الاهتمام بالارامل والأيتام والمطلقات

أكد أحمد عبد الهادي بكير أن من أهم أولويات نشاط الجمعية الاهتمام بالأرامل والأيتام والمطلقات وذوي الاحتياجات والغير قادرين، ورسم السعادة والسرور على وجوههم، لذلك قامت الجمعية بتنظيم رحلة ترفيهية إلى الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة، حيث تم توفير الانتقالات ذهاب وعودة بأتوبيسات سياحية حديثة مكيفة ودخول الشاطئ والكراسي والشماسي وتوزيع وجبة غذاء وعصائر ومياه لكل فرد، كل ذلك بالمجان لعدد 100 شخص بواقع 2 أتوبيس وسط سعادة عارمة من الجميع.

وتابع: الأسر استمتعت بالنزول إلى البحر وحمامات السباحة، ثم تفقدوا مول العلمين الجديد مع التقاط الصور التذكارية لتسجيل تلك اللحظات السعيدة، واختتمت الرحلة بالذهاب إلى مدينة الألعاب الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة وحضور بعض العروض والحفلات بالمدينة.

المشاركة المجتمعية في مختلف المجالات

يذكر أن جمعية مع الناس للتنمية والخدمات الاجتماعية المشهرة عام 2018، تعمل منذ نشأتها على المشاركة المجتمعية بكافة المجالات مع مساعدة أهالينا بمختلف مناطق شبرا الخيمة من الأيتام والأرامل وذوي الهمم و المطلقات والفئات الأكثر إحتياجآ والغير قادرين ماديآ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية تضامن تضامن القليوبية العلمین الجدیدة مع الناس

إقرأ أيضاً:

مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين

أعرب المخرج وليد طلعت، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "عريس البحر".

وأكد وليد طلعت، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، إنه حرص في البداية على التواصل مع بدري السيد مصحح اللهجة حتى يتمكن فريق العمل من إتقان اللهجة الصعيدي، لافتًا إلى أنه بدأت بعد ذلك في مرحلة المواويل الصعيدي ومعرفتها لأن أبطال المسرحية طلاب الجامعة البريطانية وهناك أشياء كثيرة لا يعلموها، وبعد ذلك انتقل إلى مرحلة تدريب بناء الشخصية.

وعن الصعوبات التي واجهته، قال : " إن أصعب المراحل في العرض هي اثناء اختيار فريق العمل حتى يتناسب مع طبيعة الشخصية التي سيجسدها".

وأضاف  : "ان الاستعداد للعرض المسرحي بدء منذ عام ٢٠٢١ تقريبًا وتوقفنا وقت كورونا ثم عدنا مرة أخرى وكان أول عرض عام ٢٠٢٣ ".

وعن ارتجال الممثلين على المسرح، قال : " لا أسمح بذلك على الاطلاق ويوجد بروفة چنيرال يتم خلالها الاتفاق على كل شيء وغير مسموح عن الخروج عما تم الاتفاق عنه".

وعن مشاركة العرض في مهرجان العلمين، قال : " في الحقيقة الفنان أحمد البوهي هو من شرح العرض للمشاركة في المهرجان وكان الاستعداد مختلف تمامًا لأن الجمهور مختلف نظرا لأنها جمهور مصيف".


 

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال يلتقي مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • «الداخلية» تنظم ملتقى شباب المناطق الحضارية الجديدة في العاصمة الإدارية 
  • وزارة السياحة والآثار تنظم رحلة سياحية توعوية لأوائل طلبة الثانوية العامة
  • وزارة السياحة تنظم رحلة توعوية لأوائل طلبة الثانوية العامة
  • «الشباب» تنظم رحلة إلى الإسكندرية لمدة 5 أيام بـ600 جنيه.. اعرف الشروط
  • بيطرى الأقصر تنظم قوافل طبية بيطرية مجانية علاجية وإرشادية.. سبتمبر الجاري
  • مجلس وزراء التنمية والشؤون الاجتماعية بـ”دول التعاون” يكرم جمعية الفجيرة الخيرية
  • إب.. الوحدة الاجتماعية تنظم فعالية خطابية بالمولد النبوي الشريف
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • مصطفى بكري يشارك جمعية رعاية الأيتام الاحتفال بالمولد النبوي.. ويفتتح فعاليات القافلة الطبية لمستشفى الناس بـ قنا