الوطن| متابعات

تقدم رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، بأحر التهاني للقائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر وكافة القيادات العسكرية ومنتسبي القوات المسلحة الليبية، بمناسبة الذكرى الرابعة والثمانين لتأسيس الجيش الليبي.

وأكد المستشار عقيلة صالح بأن المؤسسة العسكرية وفي ذكرى تأسيسها الـ (84) هي طوق النجاة وصمام حماية البلاد من كافة المؤامرات الخارجية والداخلية، إذ دحرت الإرهاب نيابة عن العالم، بفضل حنكة وحكمة قائدها العسكرية وشجاعة قياداتها وجنودها، الذين ضحوا بكل ما يملكون للدفاع عن الوطن.

وشدد رئيس مجلس النواب، على دعم المجلس كافة لجهود القوات المسلحة في الدفاع عن الأرض والعرض، مع تثمينه لكافة جهود القوات المسلحة في المشاركة في عملية إعادة إعمار الوطن.

الوسومالمستشار عقيلة صالح المشير خليفة حفتر ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المستشار عقيلة صالح المشير خليفة حفتر ليبيا عقیلة صالح

إقرأ أيضاً:

وفد «الوطنية للانتخابات» يهنئ رئيس قضايا الدولة على منصبه الجديد

استقبل المستشار عبدالرزاق شعيب رئيس هيئة قضايا الدولة اليوم الأحد، المستشار حازم بدوي نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، على رأس وفد من المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد.

رئيس الوطينة للانتخابات 

رافقه في الزيارة وفداً من المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار أحمد مطر  نائب رئيس محكمة النقض، نائب رئيس الهيئة المستشار الدكتور عبدالحميد نجاشي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار محمود عبدالواحد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة.

و خلال اللقاء، قدم المستشار حازم بدوي والوفد المرافق له أطيب التمنيات للمستشار عبدالرزاق شعيب، متمنين له دوام التوفيق والسداد في أداء مهامه.

دور الوطنية للإنتخابات المحوري 

من جانبه، أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره وتقديره لهذه التهنئة، مشيدًا بالدور المحوري الذي تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات في تنظيم الاستحقاقات الدستورية والإشراف على الانتخابات، ودورها في ضمان نزاهة العملية الانتخابية وترسيخ الديمقراطية.

كما أكّد المستشار عبدالرزاق شعيب على التزامه بقيادة الهيئة نحو تحقيق العدالة الناجزة وحماية المال العام بكل تفاني وإخلاص.

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء المستشار زين العابدين علي إسماعيل محمد نائب رئيس الهيئة، رئيس المكتب الفني، المستشار أحمد ثابت نائب رئيس الهيئة الأمين العام، والمستشار أحمد سعد نائب رئيس الهيئة والمشرف على مكتب رئيس الهيئة.

مقالات مشابهة

  • المستشار “صالح” و”بلقاسم حفتر” يفتتحان مشاريع خدمية في درنة
  • عقيلة: صندوق إعادة الإعمار أنجز المشاريع في زمن قياسي وبجودة عالمية
  • مجلس النواب و “بوس الواوا”
  • الجيش يتدخل لإغاثة المنكوبين في فيضانات طاطا (صور)
  • محافظ الغربية يهنئ فلاحي ومزارعي مصر بمناسبة الذكرى 72 لعيد الفلاح
  • سمو الأمير يستقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء
  • اليمن يُسقط الطائرة الثامنة خلال أشهر.. “إم كيو 9” في مهب الريح
  • وفد «الوطنية للانتخابات» يهنئ رئيس قضايا الدولة على منصبه الجديد
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره البرازيلي بالعيد الوطني
  • المستشار “صالح” يبحث تعزيز العلاقات الليبية الأفريقية