صحيفة صدى:
2024-09-10@10:32:07 GMT

إيمريك لابورت يرفض البقاء مع النصر

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

إيمريك لابورت يرفض البقاء مع النصر

ماجد محمد

كشف تقرير لموقع “todofichajes” الإسباني، أن المدافع إيمريك لابورت، يريد مغادرة نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهناك استعداد من اللاعب للتنازل عن بعض الجوانب المالية؛ من أجل تسهيل عودته إلى الدوري الإسباني.

وقال التقرير: “لا يرغب اللاعب في الاستمرار دقيقة أخرى في صفوف النصر، الذي تعاقد معه لثلاثة مواسم الصيف الماضي.

يعلم المدافع الدولي أنه يتعين عليه تسهيل الأمور إذا أراد العودة إلى الدوري الإسباني؛ ولهذا السبب يعمل بلا كلل مع وكلائه لحل مستقبله في أقرب وقت ممكن”.

ووفقًا لما ورد، فإن القرار الأخير والجذري للغاية هو تنازل إيمريك لابورت عن راتبه المُتبقي لمدة عامين، حتى يسمح له ناديه السعودي بالمغادرة مجانًا هذا الصيف، أو مقابل الحصول على مبلغ بسيط.

وفى حالة اتخاذ مدافع النصر هذا القرار؛ فإن فرصة عودته إلى مسابقة “الليغا” ستكون كبيرة للغاية، في ظل اهتمام أندية ريال مدريد، أتلتيك بيلباو، وأتلتيكو مدريد، بالحصول على خدماته.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيمريك لابورت نادي النصر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل رفض النادي عرضًا جديدًا من نادي الحزم السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا

أوضح المصدر أن  العرض جاء خلال الأيام الماضية بمقابل مادي يتراوح بين 650 ألف دولار و700 ألف دولار، إلا أن الأهلي اعتبره غير كافٍ مقارنة بقيمة اللاعب وإسهاماته مع الفريق.

وأكد المصدر أن اللاعب كان ينتظر موقف الأهلي لتحديد مستقبله، خاصة وأنه سبق وتألق في الدوري السعودي ضمن صفوف اتحاد جدة ومع ذلك، لم يكن العرض المقدم من الحزم ملبيًا لتطلعات النادي أو اللاعب من الناحية المالية، مما دفع الأهلي إلى رفضه بشكل نهائي.

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان ويرفض شروط فرينكفاروسي المجري عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي

وأوضح المصدر عن  رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في الاحتفاظ بكهربا في الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا حاجة الفريق إلى لاعب مهاجم يتمتع بالخبرة والمهارة، وهو ما يعتبره كولر جزءًا أساسيًا من خطة الفريق للمنافسة على البطولات.

مقالات مشابهة

  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • آدم وناس يرفض اللعب في الدوري المصري
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي