نجحت الرباعة المصرية سارة سمير بطلة مصر في رفع الأثقال، في الحصول على الميدالية الفضية في منافسات وزن 81 كجم، حيث احتلت المركز الثاني بعد رفع إجمالي 268 كجم.

سارة سمير تحصد الميدالية الفضية في رفع الأثقال

ظهرت البطلة سارة سمير في نهائي رفع الأثقال للسيدات في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت القاهرة. نجحت في المحاولة الأولى برفع وزن 113 كجم في منافسات الخطف.

ثم تمكنت من رفع 117 كجم في المحاولة الثانية. لكنها لم تنجح في المحاولة الثالثة بوزن 119 كجم، مما جعلها تنهي منافسات الخطف في المركز الثالث بوزن 117 كجم، قبل الانتقال إلى مرحلة الكلين والنتر.

نشرة منتصف اليوم.. فسخ عقد بيرسي تاو وموقف الزمالك من بيع زيزو.. رحيل مترجم كولر وحقيقة مفاوضات الأهلي مع بن شرقي سام مرسي يشارك في فوز إبسويتش أمام نيس الودية قبل مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي

في المحاولة الأولى لمرحلة الكلين والنتر، نجحت سارة سمير في رفع 146 كجم، مما ضمن لها الحصول على ميدالية بعد إخفاق منافستها الأسترالية في رفع 149 كجم.

ورغم فشلها في تجاوز المحاولة الثالثة بوزن 155 كجم، إلا أنها حققت الميدالية الفضية بمجموع أوزان 268، بينما فازت اللاعبة النرويجية بالميدالية الذهبية بمجموع أوزان 275.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سارة سمير الميدالية الفضية رفع أثقال أولمبياد باريس 2024 دورة الألعاب الأولمبية فی المحاولة سارة سمیر فی رفع

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي الإلفات يتوج بفضية دورة الألعاب الباراليمبية بباريس

توج محمد صبحي الإلفات لاعب منتخبنا الوطني لرفع الأثقال البارالمبي بالميدالية الفضية  لوزن 88  كجم في منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.
وجاء تتويج الإلفات عقب رفعه ثقل قدره  في المحاولة الأولى 220 كجم ،  وفي المحاولة الثانية  224 كجم ، 
في المحاولة الثالثة لم يتمكن من رفع ثقل قدره 230.
وكان الإلفات قد رفعيذكر أن  رقم  محمد صبحي قبل الدورة هو  ثاني افضل رقم 225 كجم خلف ال
صيني بانبان صاحب الميدالية الذهبية في منافسات اليوم والذي كان رقمه قبل الدورة  240 كجم ، وحطم اليوم الرقم البارالمبي برفعه ثقل قدره 235 كجم في المحاولة الثانية له في منافسات اليوم ، قبل أن يحطمه مرة أخرى في المحاولة الثالثة برفعه ثقل قدره 242 كجم.

وبهذه الميدالية يرتفع رصيد  البعثة المصرية  في دورة الألعاب البارالمبية. بباريس إلى 5 ميداليات ، أربعة لرفع الأثقال ذهبيتين لمحمد المنياوي وريحاب رضوان  وفضيتين لفاطمة محروس ومحمد صبحي الالفات ، وميدالية برونزية لمنتخب الطائرة جلوس .

مقالات مشابهة

  • نادية فكري تحرز الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024
  • "بارالمبياد باريس".. مصر تتوج بالميدالية السابعة
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الميدالية السابعة لـ مصر.. نادية فكري تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • دموع بطلة في حضن الوزير.. أشرف صبحي يتغنى بسارة سمير |خاص
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • محمد صبحي الإلفات يتوج بفضية دورة الألعاب الباراليمبية بباريس